جميع المباريات

إعلان

نقل الحكم الكولومبي رويس للمستشفى عقب العثور عليه فاقدا الوعي..

الحكم الكولومبي اوسكار رويز خلال مباراة بكأس العال

بوجوتا (رويترز) - قال والد الحكم الكولومبي الشهير اوسكار رويز ان نجله ادخل المستشفى عقب العثور عليه فاقدا الوعي ويعاني من اعراض تسمم واضحة نتيجة تناوله "مشروب الكوكا" في منزله بمدينة فيلافيسنسيو يوم الجمعة.

وقال اوسكار رويس الاب ان نجله الذي ادار مباريات في ثلاث بطولات لكأس العالم اضافة لعدد كبير من المباريات الدولية في امريكا الجنوبية بدا انه يعاني من تأثير مادة مسكرة تستخرج من نبات الكوكا المسكر المعروف في كولومبيا.

وقال اوسكار رويس الاب للصحفيين "يبدو انه ذهب ضحية لمادة سكوبولامين (المسكرة). لقد خضع لفحص لاستبعاد تعرضه لاضرار في المخ ويجري تحليل عينة من دمه لمعرفة ما هي الاضرار التي يمكن ان تترتب على تعاطيه مادة سكوبولامين."

وقد تتسبب مادة سكوبولامين في فقدان الذاكرة.

واضاف الاب ان نجله الذي يعمل محاميا واستاذا جامعيا والذي اختارته الهيئة الدولية لتاريخ واحصاءات كرة القدم التابعة للفيفا كثالث افضل حكم على مستوى العالم خلال العقد لم يستطع الرد على اي اسئلة عن العثور عليه.

وكان من المقرر ان يدير الحكم اوسكار رويس مباراة نيويلز اولد بويز الارجنتيني امام ال.دي.يو كيتو الاكوادوري في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس اتحاد امريكا الجنوبية (كوبا سودامريكانا) يوم الثلاثاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg