جميع المباريات

إعلان

قمة حارقة بين أولمبيك خريبكة والجيش

الجيش الملكي

قمة حارقة بين أولمبيك خريبكة والجيش

المغرب (ياللاكورة):

تفتتح الجولة الثامنة من الدوري المغربي بقمة حارقة مساء الجمعة بين المتصدر أولمبيك خريبكة والجيش الملكي الذي يعيش حالة إستعصاء لم يسبق أن عرفها في مسيرته الكروية والذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد سبع نقط وبفارق ذات النقط عن أولمبيك خريبكة.

وستشهد المواجهة بين الفريقين المذكورين صراعا تكتيكيا وبخاصة من جانب أولمبيك خريبكة العائد بمفاجأة كبيرة من الدارالبيضاء عندما أطاح   بنادي الوداد البيضاوي.. في ما يضع الجيش الملكي نصب أعينه قيمة النزال الذي يريد من خلاله نفض غبار التواضع وبالتالي تكون إنطلاقته نحو معانقة فجر جديد في مسيرته على حساب خصم بات يرسل رسائل التهديد والوعيد لكل الأندية التي ستواجهه.. وحسب الأرقام المطروحة في السجل التاريخي للمواجهات بين الطرفين فهي تبقى لصالح الجيش في عدد الإنتصارات (18 إنتصار من أصل 52 مواجهة، مقابل 13 انتصارا لخريبكة)، فيما آلت المباريات الأخرى إلى التعادل (21 تعادلا).

وعن هذه المواجهة قال يوسف المريني مدرب أولمبيك خريبكة: «أعرف نادي الجيش الملكي جيدا كفريق له مؤهلات بشرية كبيرة.. ونزالنا أمامه سيكون قمة كبيرة، إذ سنحاول إستثمار العامل المعنوي الجيد الذي تتمتع به عناصرنا، إلى جانب إمتياز إستقبالنا بالميدان لمواصلة تصدرنا للدوري، وهو ما يتطلب منا قوة الشخصية والإرادة لإيقاف ما يمكن أن يشكله الخصم من خطورة في كل المواقع، علما أن الجيش سيأتي من أجل الفوز وخروجه من نفق النتائج السلبية».

وقال عزيز العامري مدرب الجيش الملكي:«الجيش فريق كبير بتاريخه ونجومه ولا يمكنه أن يرفع الراية البيضاء، كيفما كانت قوة الخصم وإسمه، صحيح أن أولمبيك خريبكة يمر بأفضل أحواله وهو المتصدر الحالي، لكنه بالمقابل الفوز عليه على أرضه سيجعلنا نتحرر نسبيا من الضغوط وننهي الإرتباط بالنتائج السلبية.. لم يسبق لي أن دخلت مباراة دون أن أضع الفوز ضمن حساباتي، بكل تأكيد سنعلب المباراة بخيار الإنتصار ونملك كل المؤهلات لتحقيق ذلك، فقط نتمنى أن يزول عنا النحس».

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg