جميع المباريات

إعلان

اينتراخت فرانكفورت يسحق هامبورج وخروج ماينتس من كأس ألمانيا..

اليوناني فانيس جيكاس لاعب اينتراخت فرانكفورت خلال

برلين (رويترز) - أحرز فانيس جيكاس هدفين ليقود فريقه اينتراخت فرانكفورت للفوز 5-2 على هامبورج في كأس المانيا لكرة القدم يوم الاربعاء بينما مني ماينتس بخسارة مفاجأة 2-1 امام اليمانيا اخن المنتمي للدرجة الثانية.

وانتزع فرانكفورت المقدمة بعد 13 دقيقة عندما سدد البديل كايو كرة لا تصد من 20 مترا.

وعزز جيكاس المتألق تقدم فريقه بضربة رأس متقنة بعد سبع دقائق لكن هامبورج الذي لعب بدون المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي الغائب للاصابة قلص الفارق عندما سجل ملادن بتريتش هدفا من مدى قريب.

وكاد الكرواتي بتريتش ان يحرز هدف التعادل لكن كرته اصطدمت بالقائم ورد جيكاس باحراز الهدف الثالث لفريقه وهدفه الشخصي الثاني قبل نهاية الشوط الاول بقليل قبل ان يسجل بتريتش هدفا في مرماه بطريق الخطأ لتصبح النتيجة 4-1.

وأحرز بتريتش الهدف الثاني ليعوض خطأه ويقلص الفارق مرة اخرى لكن خليل التينتوب سجل الهدف الخامس لاينتراخت في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وتفوق اليمانيا اخن على ماينتس متصدر دوري الدرجة الاولى الالماني الذي فاز في ثماني من مبارياته التسع هذا الموسم.

وحقق هوفنهايم فوزا صعبا على انجولشتاد فريق الدرجة الثانية 1-صفر. وأنهى هوفنهايم المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه فيداد ايبيسفيتش. وأحرز الهدف ديمبا با من مدى قريب في الدقيقة 63.

وتغلب بايرن ميونيخ حامل اللقب على فيردر بريمن وصيفه في البطولة الموسم الماضي امس الثلاثاء بينما حقق شالكه فوزا صعبا على فرانكفورت 1-صفر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg