جميع المباريات

إعلان

والكوت وبندتنر يقودان ارسنال للفوز 4-صفر في كأس الاندية الانجليزية..

ثيو والكوت لاعب فريق ارسنال خلال مباراة فريقه امام

لندن (رويترز) - عاد ثيو والكوت ونيكلاس بندتنر للتشكيلة الاساسية بعد الاصابة وسجل كل منهما هدفين ليقودا ارسنال لسحق نيوكاسل يونايتد 4-صفر والتأهل لدور الثمانية في كأس رابطة الاندية الانجليزية لكرة القدم يوم الاربعاء.

ورغم حصول الفائز بلقب ثالث أهم بطولة في انجلترا على مقعد في كأس الاندية الاوروبية الا أن أغلب الاندية واصلت معاملتها على أنها فرصة لتجربة اللاعبين الصغار ومنح البدلاء فرصة اللعب بالاضافة للعائدين من الاصابة.

وسار ذلك بشكل مثالي مع ارسين فينجر مدرب ارسنال.

وفي الواقع أشرك فينجر هذا الموسم تشكيلات أقوى من السنوات السابقة لكن التشكيلة الاساسية باستاد سانت جيمس بارك في نيوكاسل كانت لا تزال تتضمن تسعة تغييرات عن الفريق الذي تغلب على مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاحد.

وأطاح نيوكاسل الذي لعب بالصف الثاني بتشيلسي الذي لعب أيضا بالبدلاء من الدور السابق وأجرى أيضا تسعة تغييرات عن المباراة التي حقق فيها الفوز على وست هام يونايتد مطلع هذا الاسبوع في الدوري.

ولاحت للفريقين فرص خطيرة في الشوط الاول الذي اتسم باللعب المفتوح وسدد الان سميث كرة ارتطمت بالعارضة لصالح نيوكاسل قبل أن يتقدم ارسنال في نهاية الشوط بهدف غريب.

وسدد بندتنر العائد للتشكيلة الاساسية لاول مرة بعد التعافي من اصابة في عضلات أعلى الفخذ بالرأس باتجاه المرمى وانتهت محاولة رايان تيلور لابعاد الكرة باصطدامها بالحارس تيم كرول وتخطي خط المرمى.

وأحرز والكوت الذي دخل التشكيلة الاساسية للمرة الاولى منذ اصابته في الكاحل وهو يلعب مع منتخب انجلترا مطلع سبتمبر أيلول الماضي الهدف الثاني لارسنال بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني لكن لاعبي نيوكاسل شعروا بالغضب لاحتساب الهدف بسبب اصطدام بندتنر العائد من موقف تسلل بالمدافع مايك وليامسون ليخرجه من اللعب.

وعزز بندتنر تقدم ارسنال عندما تلقى تمريرة من البديل سيسك فابريجاس ليحرز الهدف الثالث بشكل رائع قبل اربع دقائق من نهاية زمن اللقاء وأكمل والكوت الرباعية بعد هجمة مرتدة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

من ميتش فيليبس

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg