جميع المباريات

إعلان

مورينيو سعيد رغم تعادل ريال مدريد مع مرسية في كأس ملك اسبانيا..

كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد (بالقميص الاسود) يحاول

مدريد (رويترز) - ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الاولى سعيدا رغم تعادل فريقه بدون اهداف مع مضيفه ريال مرسية المنتمي للقسم الثالث في جولة الذهاب بدور 32 في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وفي مباراة أخرى أقيمت يوم الثلاثاء فاز برشلونة على مضيفه سبتة المنتمي للدرجة الثالثة بهدفين دون مقابل أحرزهما مكسويل وبيدرو في الشوط الاول.

وحرص ريال مدريد على عدم تكرار هزيمة الموسم الماضي بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام الكوركون المنتمي للدرجة الثالثة ايضا في نفس الدور من المسابقة تحت قيادة المدرب التشيلي مانويل بليجريني.

وثارت تساؤلات عديدة بشأن اداء الفريق بعد هزيمة ريال مدريد 4-صفر في لقاء الذهاب العام الماضي وحذر مورينيو لاعبيه قبل مباراة يوم الثلاثاء من ان تكرار هذا الامر قد يشهد استبعاد البعض من التشكيلة للابد.

وقال مورينيو "مع الاداء الذي شاهدته اليوم لن تكون هناك مشكلة في الوصول الى الدور التالي. انا واثق انا سنفوز في لقاء العودة."

وأجرى مورينيو تغييرات عديدة على تشكيلة فريقه في لقاء الثلاثاء لكنها ضمت لاعبين مثل الحارس ايكر كاسياس والجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو ليسيطر ريال مدريد على مجريات اللعب في مواجهة مرسية الذي يتصدر دوري الدرجة الثالثة ايضا دون هزيمة مثل منافسه.

وشارك المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة منذ البداية بدلا من الارجنتيني جونزالو هيجوين مع ريال مدريد في واحدة من المرات النادرة.

وكان مورينيو طالب بنزيمة اثبات احقيته في اللعب لكن المهاجم الفرنسي خرج من أرض الملعب بعد مرور ساعة من زمن اللقاء دون ان يقدم ما يستحق الذكر.

وقال مورينيو "من الواضح ان بعض اللاعبين لم يقدموا مباراة رائعة لكن الجميع حاولوا وساكتفي بهذا."

وستقام 14 مباراة أخرى في هذا الدور يومي الاربعاء والخميس فيما تبدأ جولة الاياب يوم الثامن من نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg