جميع المباريات

إعلان

بطل الملاكمة السريلانكي بألعاب الكومنولث يسقط في اختبار منشطات..

الملاكم السريلانكي مانجو وانياراتشي (إلى اليسار) ف

كولومبو (رويترز) - سقط الملاكم السريلانكي مانجو وانياراتشي المتخصص في وزن الديك في اختبار للكشف عن المنشطات ويواجه احتمال فقد الميدالية الذهبية التي حصل عليها في دورة ألعاب الكومنولث وهي الاولى لبلاده في الدورة منذ سبعة عقود.

وتغلب وانياراتشي على الويلزي شون مكجولدريك بالنقاط في دلهي في وقت سابق هذا الشهر لينهي غياب سريلانكا عن الميداليات الذهبية في ألعاب الكومنولث منذ 72 عاما لكن يبدو أن احتفاله لن يدوم طويلا بعد سقوطه في اختبار المنشطات.

وقال هيماسيري فرناندو رئيس اللجنة الاولمبية السريلانكية يوم الاثنين ان خطابا من لجنة مكافحة المنشطات باتحاد ألعاب الكومنولث أشار الى العثور على كمية كبيرة من مادة ناندرولون في العينة الاولى لوانياراتشي.

وقال فرناندو للصحفيين "سلمنا الخطاب الى وانياراتشي في حضور مسؤولي الاتحاد الوطني للملاكمة. الامر الان بيد الاتحاد ليقرر ماذا كان لزاما على وانياراتشي التقدم بطلب لاختبار العينة الثانية."

ويواجه وانياراتشي الايقاف لعامين في حالة جاءت نتيجة العينة الثانية ايجابية بينما أكد فرناندو أن اللجنة الاولمبية السريلانكية قد حصلت بالفعل على ميداليته الذهبية وأنها في انتظار القرار النهائي بشأنه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg