جميع المباريات

إعلان

فياريال الوصيف يحقق أفضل انطلاقة له في الدوري الإسباني

يللاكورة

مدريد، 25 أكتوبر/تشرين أول (إفي): حقق فريق فياريال أفضل انطلاقة له في هذا الموسم في تاريخ مشاركاته ببطولة الدوري الإسباني الأول لكرة القدم، بعد الفوز في ست مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في أخرى، ليجني 19 نقطة في ثمانية أسابيع ليحتل المركز الثاني في المسابقة بفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر.

ويحلم نادي الغواصة الصفراء بالتتويج بلقب الليجا للمرة الأولى في تاريخه هذا الموسم، بعدما حل وصيفا في موسم 2007-2008 خلف ريال مدريد.

وكان لفوز فياريال الاحد على أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين في معقله مادريجال لتكون هذه أفضل انطلاقة له، وكانت أفضل نقاط له خلال الأسابيع الثمانية الأولى هي 18 نقطة في موسمي 2007-2008 و2008-2009 تحت قيادة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني، واحتل الفريق خلالهما المركزين الثاني والخامس على الترتيب.

ولم يخسر فياريال بقيادة مدربه خوان كارلوس جاريدو حتى الآن على ملعبه مادريجال بل لم تستقبل شباكه حتى أية أهداف، حيث فاز على اسبانيول (4-0) وديبورتيفو (1-0) وراسينج سانتاندير (2-0) إضافة لأتلتيكو مدريد (2-0).

كما فاز خارج الديار أمام ليفانتي (2-1) وأمام مالاجا (3-2)، وتعادل في واحدة أمام هيركوليس (2-2)، وتعرض لخسارة مفاجأة أمام ريال سوسيداد الصاعد حديثا (0-1).

ويتساوى فياريال من حيث النقاط مع برشلونة حامل اللقب خلال الموسمين الماضيين، ولكل منهما 19 نقطة، ولكن الغواصة الصفراء تتفوق عبر فارق الأهداف ولها 16 هدفا وعليها ستة فقط. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ماجديبورج

ماجديبورج

5 11
الأهلي

الأهلي

21

ماجديبورج يسجل الهدف الثامن