جميع المباريات

إعلان

ايندهوفن يسحق فينوورد 10-صفر في الدوري الهولندي

يللاكورة

روتردام (هولندا) (رويترز) - أنزل ايندهوفن متصدر دوري الدرجة الاولى الهولندي لكرة القدم أقسى هزيمة ببطل اوروبا السابق فينوورد في تاريخه بفوزه عليه 10- صفر في دوري الدرجة الاولى الهولندي لكرة القدم يوم الاحد.

أحرز البرازيلي جوناثان ريس ثلاثة أهداف بينما سجل كل من ابراهيم افيلاي واولا تويفونن وجيرمين لينس وبالاش دودشاك واورلاندو انجيلار بقية الاهداف.

ويعد فينوورد واحدا من "الاندية الثلاثة الكبرى" في هولندا وسبق له الفوز بالكأس الاوروبية عام 1970. وأكمل فينوورد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط كلفين ليردام في الدقيقة 34.

وكانت أسوأ هزيمة لفينوورد هي خسارته 8-2 امام اياكس يوم 18 سبتمبر ايلول 1983.

وقال ماريو بين مدرب فينوورد للصحفيين "مثل هذه الهزيمة أمر محزن حقا ... لم تكن الاجواء طيبة في غرفة تغيير الملابس بعد المباراة."

وقال الظهير الايسر تيم دي كليرك "من الصعب معرفة ما حدث. بعد الهدف الاول وحالة الطرد انهار فريقنا كليا."

وبقي ايندهوفن في صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة من عشر مباريات بفارق نقطتين عن تفينتي انشيده الذي تغلب على ادو دن هاج 3-2. ويحتل فينوورد المركز 15 في المسابقة التي تضم 18 فريقا بعد ثماني جولات من البداية.

وتراجع اياكس امستردام للمركز الثالث برصيد 21 نقطة بعد تعادله 2-2 مع اكسلسيور الذي تقدم 2-صفر بعد طرد فورنون انيتا. وفي الشوط الثاني سجل المغربي منير الحمداوي وزميله يان فرتونجن هدفين ليتعادل اياكس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg