جميع المباريات

إعلان

ارسنال يهزم سيتي بثلاثية وليفربول ويونايتد يحققان الفوز..

سيسك فابريجاس قائد ارسنال الانجليزي خلال مباراة لل

لندن (رويترز) - استفاد ارسنال بقيادة قائده العائد سيسك فابريجاس بأفضل طريقة ممكنة من تفوقه العددي لمدة 85 دقيقة ليسحق مضيفه مانشستر ستي 3-صفر في مباراة مثيرة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليتقدم للمركز الثاني في الترتيب يوم الاحد.

وطرد ديريك بوياتا مدافع سيتي في الدقيقة الخامسة بسبب خطأ ضد المغربي مروان الشماخ وهو في طريقه نحو المرمى.

وأهدر فابريجاس ركلة جزاء لارسنال في أول مباراة يخوضها في الدوري منذ خمسة أسابيع قبل دقائق من نهاية الشوط الاول قبل أن يحقق الفوز بأهداف سمير نصري والكسندر سونج ونيكلاس بندتنر.

وسجل ستوريوس كيرجاياكوس وفرناندو توريس هدفين ليفوز ليفربول 2-1 على بلاكبيرن روفرز ويحقق فوزه الثاني في تسع مباريات هذا الموسم لكنه بقي في منطقة الهبوط.

وكان المكسيكي خافيير هرنانديز الذي لعب بدلا من وين روني سجل هدفين ليقود مانشستر يونايتد للفوز 2-1 على مضيفه ستوك سيتي وتحقيق أول انتصار للفريق خارج ملعبه هذا الموسم في وقت سابق اليوم.

وأثار روني جدلا كبيرا لمدة اسبوع بعد انباء عن رغبته في الرحيل قبل ان يحدث تحول مفاجيء ليوقع مهاجم منتخب انجلترا عقدا لمدة خمس سنوات مع يونايتد يوم الجمعة الماضي.

وغاب روني عن اللقاء بسبب اصابة في الكاحل ولعب هرنانديز بدلا منه للجولة الثانية على التوالي ليفتتح التسجيل ليونايتد في مرمى ستوك.

وتعادل تونجاي سانلي لستوك قبل تسع دقائق من النهاية لكن هرنانديز انتزع هدف الفوز ليونايتد بعد خمس دقائق.

وبفوز ارسنال تساوى في الرصيد مع سيتي ويونايتد فريقي مانشستر ولكل منهم 17 نقطة بفارق خمس نقاط عن تشيلسي حامل اللقب وصاحب الصدارة الذي فاز 2- صفر على ضيفه بولتون واندرارز يوم السبت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg