جميع المباريات

إعلان

هودجسون: فرناندو توريس لعب أفضل مباراة له هذا الموسم

فرناندو توريس

الاسباني فرناندو توريس نجم ليفربول الانجليزي

أكد روي هودجسون المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن المهاجم الإسباني فرناندو توريس لعب الأحد "أفضل مباراة له هذا الموسم".

واستطاع البطل الإسباني فرناندو توريس أن يكون قائد مسيرة ثاني انتصارات "الريدز" هذا الموسم أمام ضيفه بلاكبيرن روفرز (2-1) بعد أن سجل هدف الفريق الثاني والفوز في الدقيقة 53 من كرة صنعها له جو كول.

وتسبب هدف لجيمي كاراجر في مرمى ليفربول بطريق الخطأ ، بعد أن اصطدمت به كرة سددها السنغالي الحاج ضيوف في الدقيقة 51 ، إلى معادلة نتيجة الضيوف الذين كانوا متخلفين بهدف المدافع اليوناني المخضرم سوتيروس كيرجياكوس  في الدقيقة 48 برأسية من ركنية نفذها القائد ستيفن جيرارد.

وقال هودجسون في تصريحات صحفية عقب المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات الجولة التاسعة من البريمير ليج: "فرناندو سعيد جدا بعد تسجيله الأحد ونحن نحتاج للمزيد من أهدافه حتى نصعد للمركز الذي يجدر بنا احتلاله في قائمة فرق الدوري".

وبسؤاله عن الأسباب التي منعت وأخرت ظهور توريس بمستواه المعتاد أجاب: "لا أعرف لقد كان محبطا جدا منذ عودته من كأس العالم. من الواضح أن الانتقادات التي انهالت عليه أثناء البطولة أثرت عليه بالإضافة إلى الظروف التي مر بها النادي في بداية الموسم والتي انعكست على الجميع".

وبهذا الفوز يكون "الريدز" قد رفع رصيده إلى تسع نقاط ولكنه لم يبرح المركز الـ18 بينما توقف رصيد بلاكبيرن روفرز عند نفس العدد من النقاط في المركز الـ17.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

48

الزمالك يتعادل أمام الشرطة الكيني بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg