جميع المباريات

إعلان

تشيلسي ينهي نزهته أمام ولفرهامبتون بالحفاظ على الصدارة

يللاكورة

لندن، 23 أكتوبر/تشرين أول (إفي): أكد فريق تشيلسي اليوم على صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز عقب تغلبه على ضيفه ولفرهامبتون المتأخر بهدفين دون رد في إطار فعاليات الجولة التاسعة من عمر المسابقة.

أحرز هدفي "البلوز" النجمين الفرنسي فلوران مالودا (ق23) والإيفواري سالمون كالو (ق80).

وتمكن رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تعويض تعادلهم في المرحلة السابقة أمام استون فيلا (0-0) حيث دخلو المباراة بمعنويات مرتفعة بعد عودتهم الثلاثاء الماضي من العاصمة الروسية بفوز ثمين على سبارتك موسكو بهدفين للروسي يوري جيركوف والفرنسي نيكولا انيلكا.

ورفع "البلوز" رصيده إلى 22 نقطة في الصدارة بعيدا عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند ست نقاط في المركز قبل الأخير.

وسقط بولتون واندرز في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام مضيفه ويجان أثلتيك ليرتفع رصيدهما إلى 12 نقطة وعشرة نقاط في المركزين الثامن والـ14 على الترتيب بصورة مؤقتة.

وواصل أستون فيلا إهدار النقاط بعد خسارته أمام مضيفه سندرلاند بهدف دون رد ولكن هذه المرة بنيران صديقة بعد أن سجل المدافع الإيرلندي ريتشارد دان هدفا في مرماه عن طرق الخطأ (ق25).

وارتفع رصيد فريق القطط السوداء إلى 12 نقطة في المركز السابع مؤقتا بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 11 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.

وفاز برمنجهام سيتي على ضيفه بلاكبول بهدفين دون رد ليتلقى الأخير ثاني هزائمه على التوالي بينما سجل الأول ثاني انتصاراته هذا الموسم.

ورفع برمنجهام رصيده إلى عشرة نقاط في المركز الحادي عشر بصورة مؤقتة وبنفس عدد النقاط احتل بلاكبول المركز الـ13 مؤقتا أيضا ولكن بفارق الأهداف.

وانتزع وست بروميتش ألبيون المركز الرابع مؤقتا من ارسنال بعد فوزه على فولهام (2-1).

ورفع رصيده إلى 15 نقطة بينما توقف رصيد فولهام عند تسع نقاط في المركز الـ15 مؤقتا. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg