جميع المباريات

إعلان

عمال منجم تشيلي الـ4 ينهون زيارتهم لإسبانيا من البرنابيو

يللاكورة

مدريد، 23 أكتوبر/تشرين أول (إفي): أنهى أربعة من العمال الذين علقوا 70 يوما بمنجم في تشيلي على عمق 700 مترا تحت الأرض زيارتهم لإسبانيا من ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد بمشاهدة التابلوه الساحر الذي قدمه الفريق الملكي في مباراته أمام راسينج سانتندير (6-1).

ولم تجد الإدارة الملكية صاحبة الدعوة ورجال المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو أفضل من هذه المباراة كخاتمة رائعة للزيارة التي بدأت الخميس.

وطالبت إدارة النادي الأبيض من العمال الأربعة أن يؤجلا موعد رحيلهم إلى العاصمة التشيلية سانتياجو حتى يتمكنوا من مشاهدة المباراة من المقصورة الرئيسية للبرنابيو.

يشار إلى أن العمال الأربعة وصلوا إلى مدريد لتسجيل برنامج تليفزيوني وبعدها واصلوا جولتهم في معقل الريال، برفقة المدير العام للنادي خورخي فالدانو، ومدير العلاقات المؤسسية ايميليو بوتراجينيو.

وعرض فالدانو كؤوس أبطال أوروبا التسع التي توج بها الفريق الملكي، والكؤوس القارية الثماني التي حصدها فريق ريال مدريد لكرة السلة على العمال الأربعة.

وتوجه العمال الضيوف صباح اليوم لزيارة المتحف الأمريكي في مدريد بمناسبة احتفالات المئوية الثانية لاستقلال تشيلي عن التاج الإسباني.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات