جميع المباريات

إعلان

هاميلتون الأسرع في جولة التجارب الحرة الأولى لسباق كوريا (سيارات)

يللاكورة

من الان بولدوين

يونجام (كوريا الجنوبية) 22 أكتوبر تشرين الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أثبت البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مكلارين قدراته الكبيرة على القيادة تحت الأمطار على حلبة كوريا الجنوبية الجديدة اليوم الجمعة ليسجل أفضل زمن في نهاية التجارب الحرة الأولى.

وشارك هاميلتون (25 عاما) - وهو واحد من خمسة سائقين يتنافسون على لقب بطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات قبل ثلاثة سباقات من نهاية الموسم بينها سباق كوريا الجنوبية المقرر بعد غد الأحد - في آخر 11 دقيقة من الجولة الأولى في التجارب.

وتابع جمهور قليل معظمه من طلاب المدارس الذين شاهدوا أجواء فورمولا 1 للمرة الأولى سائقين آخرين يعانون للحفاظ على التوازن في حلبة متربة لم تشهد حتى الآن أي سباق.

وحين دخل هاميلتون لم يتأخر طويلا في تسجيل أفضل زمن ليتفوق الزمن الذي سجله وبلغ دقيقة و40.887 ثانية بفارق 1.053 ثانية على زميله جنسون باتون حامل اللقب والذي يحتل المركز الخامس في الترتيب العام هذا الموسم.

وجاء البولندي روبرت كوبيتسا سائق رينو في المركز الثاني بفارق 0.081 ثانية وراء هاميلتون بينما احتل الالماني نيكو روزبرج سائق مرسيدس المركز الثالث.

واحتل الاسترالي مارك ويبر سائق رد بول ومتصدر الترتيب العام المركز السابع في حين جاء زميله الالماني سيباستيان فيتل في المركز الرابع بفارق نحو نصف ثانية وراء هاميلتون.

واكتفى الاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري والذي يتساوى في الرصيد مع فيتل بفارق 14 نقطة وراء ويبر في الترتيب العام بالمركز 15 صباح اليوم حيث حرص السائقون على التعرف على الحلبة مفضلين البقاء بعيدا عن المتاعب على تحقيق أزمنة سريعة.

س ب - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg