جميع المباريات

إعلان

بني ياس يصعد للصدارة عن طريق دبي والنصر يكتسح الأهلي بدوري المحترفين

فريق بني ياس

فريق بني ياس الاماراتي

كتب - كريم ضيف الله:

احتل فريق بني ياس صدارة بطولة دوري المحترفين الاماراتي بعدما تمكن من زيادة معاناة فريق دبي أخير المسابقة الاماراتية واكتسحه برباعية لهدف.

وقاد فوزي البشير بني ياس للفوز الكبير بتسجيله ثنائية بالدقيقتين 29و45 وأكملها رباعية لاعبي الفريق ذياب عوانة والمحترف الايفواري أندريه سانجهور بينما سجل هدف فريق العاصمة الاماراتية الوحيد راشد الحسن من ضربة جزاء بالدقيقة 10.

يذكر أن فريق دبي يحتل المركز الأخير بجدول دوري المحترفين الاماراتي برصيد 0 من النقاط مما يقربه بقوة من حجز مكان له على قائمة الهابطين لدوري الدرجة الأدني.

من ناحية أخرى نجح فريق النصر الاماراتي من وجيه ضربة قوية لأمال الفريق الأهلاوية الساعية للمنافسة على لقب الدوري بعد الفوز عليه برباعية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب آل مكتوم.

وتقاسم الثنائي اسماعيل بانجورا الغيني وكارلوس تينوريو الاكوادوري رباعية النصر ليرتفع رصيد فريقهم لتسعة نقاط بالمركز الثامن بينما يستقر الاهلي خامسا بـ11 نقطة.

من ناحية اخرى اختتم اليوم الأول للأسبوع السابع من المسابقة الاماراتية بتعادل سلبي بين فريقي الشارقة والوحدة في المباراة التي احتضنها ملعب نادي الشارقة .

بهذه النتيجة يستمر الفريقين بالمركز الرابع -الوحدة- والخامس -الشارقة- برصيد 12 نقطة و11 بالتريب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg