جميع المباريات

إعلان

ايكلستون يمنح موافقته لحلبة كوريا (سيارات)

يللاكورة

من الان بولدوين

موكبو (كوريا الجنوبية) 21 أكتوبر تشرين الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - منح بيرني ايكلستون صاحب الحقوق التجارية لبطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات موافقته لحلبة كوريا الجنوبية الجديدة اليوم الخميس رغم انخراط جيش من العمال في تركيب مقاعد ووضع اللمسات النهائية على الطلاء.

وقال منظمون محليون إنهم يتوقعون حضور مئة ألف متفرج في النسخة الأولى من السباق الذي سيقام يوم الأحد المقبل مع وجود مقاعد تكفي لعشرة آلاف شخص آخرين.

وقال ايكلستون الذي سيكمل عامه 80 يوم السباق في تصريحات للصحفيين خلال زيارته للمركز الإعلامي الخاص بالحلبة اليوم الخميس "بالنظر لما كانت عليه وما كان يتعين عليهم القيام به وهو شيء ليس بالسهل فإني أعتقد أنهم قاموا بعمل جيد. كل شيء في مكانه ولولا الطقس السيء لاكتمل الأمر قبل وقت طويل."

وحامت شكوك حول إقامة السباق وهو رقم 17 من أصل 19 سباقا هذا الموسم حتى أسابيع قليلة ماضية ولم تكن طبقة الأسفلت النهائية قد وضعت مع تأجيل زيارة لوفد تفتيش تابع للاتحاد الدولي للسيارات مرارا.

وقال ايكلستون "لم أشعر بالقلق لأني كنت أملك عدة معلومات من أعلى بأنهم سيكملون العمل ولقد أكملوه. كان الأمر سيصبح سيئا لكوريا لو لم يقم السباق."

وأضاف "أشعر بالغضب لأنكم حين تنظرون إلى هذه المنشآت.. حين تنظرون إلى بعض الأماكن التي نذهب إليها ومنشآت سابقة في الماضي يمكن أن تروا ما يتطلبه الأمر لبناء حلبة فورمولا 1 لتصبح كما هي عليه الآن."

ولا تزال أجزاء من الحلبة تشبه مواقع البناء حيث يعكف عدد كبير من العمال بقبعات كبيرة على تركيب مقاعد في المدرجات.

وكشفت جولة في الحلبة التي تدور عكس عقارب الساعة في حر الصباح عن أعمال أخرى لا تزال جارية.

فلا يزال العمال يطلون الخطوط المحددة في أرض الحلبة ويضعون أسماء السائقين فوق الأماكن الخاصة بهم في المرآب مع انشغال الفرق بالفعل في تجربة المحركات وتجميع السيارات في حين صدرت للصحفيين تحذيرات بتجنب الإضرار بالخطوط البيضاء حديثة الطلاء والمحددة للحارات.

س ب - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg