جميع المباريات

إعلان

الحكم الإكوادوري المتورط في قضية مخدرات قد يواجه عقوبة السجن مدى الحياة

يللاكورة

نيويورك، 21 أكتوبر/تشرين أول (إفي): مثل حكم كرة القدم الإكوادوري السابق بايرون مورينو، المتهم بمحاولة إدخال ستة كجم من الهيروين إلى الولايات المتحدة، أمام قاض المنطقة الشرقية من نيويورك وأكد براءته من التهمة المنسوبة إليه.

وخلال الجلسة التي عقدت الأربعاء، قدمت هيئة الادعاء لائحة اتهام ضد الحكم الإكوادوري تتضمن قيامه بتهريب الهيروين إلى الولايات المتحدة وحيازته له لتوزيعه، مما يجعله معرضا لعقوبة السجن مدى الحياة.

وصرح متحدث باسم النيابة العامة للمنطقة الشرقية بنيويورك، لـ(إفي) بأنه قد تقرر استمرار حبس المتهم ويتوقع مثوله أمام القاضي مرة أخرى في الثالث من الشهر المقبل.

يشار إلى أن الحكم الإكوادوري السابق قد ألقي القبض عليه أواخر سبتمبر/أيلول الماضي في مطار جون كنيدي الأمريكي بمدينة نيويورك، وبجوزته ستة كجم من الهيروين مخبأة في ملابسه الداخلية.

وسيظل بايرون مورينو في ذاكرة الملايين من عشاق كرة القدم بسبب أدائه خلال مونديال 2002 ، ولا سيما في مباراة ثمن النهائي التي جمعت منتخب كوريا الجنوبية، أحد مستضيفي البطولة إلى جوار اليابان، مع نظيره الإيطالي.

وتمكن الفريق الآسيوي حينها من بلوغ دور الثمانية بعد ضربة جزاء مثيرة للجدل في الوقت الإضافي، فضلا عن قيامه بطرد النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي لادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء في لعبة بدا فيها قائد روما وهو يتعرض للعرقلة.

يذكر أن هذا الحكم له عدة سوابق محلية، كان أشهرها إيقافه من قبل الاتحادين المحلي والدولي لكرة القدم (فيفا) 20 مباراة في سبتمبر/أيلول عام 1999 بعد الاشتباه في طريقة إدارته لمباراة جمعت بين فريقي ليجا دي كيتو وبرشلونة جواياكيل. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg