جميع المباريات

إعلان

رئيس الهلال يلمح إلي إستقالته من منصبه ويعلن مغادرة جيريتس للمغرب رسميا

إيريك جيريتس

جيريتس ينهي مشواره مع الهلال بالخسارة

كتب - وائل منتصر:

فجر سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد مفاجأة كبيرة بتلميحه الي الاعلان عن استقالته قريبا جدا بعد ان توديع فريق الكرة بطولة دوري أبطال آسيا علي يد ذوب اهان اصفهان الايراني وهو الخروج الذي اعلن بن مساعد تحمله مسئوليته كاملة.

وقال بن مساعد في تصريحات عقب خسارة الهلال علي أرضه امام ذوب اهان الايراني بهدف دون رد، قال انه شخصيا يتحمل كامل المسئولية عن هذا الخروج المحزن الذي القي بظلاله علي الجماهير الكبيرة التي حضرت اللقاء لمساندة الهلال "لم نقدم ما نستحق عليه التأهل".

وواصل رئيس الهلال حديثه بأنه قرر اتخاذ عدة خطوات ادارية في اشارة منه الي اقترابه من استقالته وترك منصب الرئيس الي وجه جديد، وأنه سيجتمع بأعضاء الشرف في القريب العاجل لتحديد اسم رئيس جديد للهلال.

وعن اداء الفريق ومدربه البلجيكي ايريك جيريتس، لم يعلق بن مساعد طويلا عن المباراة ولكنه شكرا اللاعبين علي مشوار البطولة موجها لهم كلمات الثناء من اجل رفع روحهم المعنوية قبل العودة للمنافسات المحلية.

كما كشف بن مساعد ان جيريتس أصبحت أيامه معدودة في الهلال بشكل رسمي، حيث أكد ان المدرب البلجيكي سيتوجه للمغرب لقيادة منتخبها يوم 15 نوفمبر القادم وهو تاريخ نهاية عقده مع الهلال.

وأكمل الهلال الصورة القاتمة للكرة السعودية وودع دوري أبطال اسيا بعد خسارته علي أرضه علي يد ذوب آهان أصفهان الايراني بهدف دون مقابل في لقاء الاياب لنصف نهائي البطولة لتكون ليلة حزينة علي الكرة السعودية بعد خروج الشباب في نفس اليوم.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg