جميع المباريات

إعلان

سيرينا المصابة تغيب حتى نهاية العام

يللاكورة

نيويورك (رويترز) - ستغيب لاعبة التنس الامريكية سيرينا وليامز حتى نهاية العام الجاري بعد تجدد اصابتها في القدم اليمنى بسبب زيادة أحمال التدريب.

وانسحبت سيرينا المصنفة الثانية عالميا من البطولة الختامية للموسم في قطر الاسبوع المقبل بالاضافة لنهائي كأس الاتحاد لفرق السيدات الشهر المقبل بين الولايات المتحدة وايطاليا في سان دييجو لتلقيها المزيد من العلاج لقدمها يوم الاثنين.

وقالت سيرينا يوم الثلاثاء بموقعها على الانترنت www.serenawilliams.com "أنسحب وأنا أشعر بخيبة أمل كبيرة. تدربت بقوة في وقت مبكر وأصبت مرة أخرى بقطع في وتر في قدمي بسبب رغبتي في العودة للمنافسات."

وأضافت "نتيجة لذلك حصلت صباح الاثنين الماضي على المزيد من العلاج لقدمي. أشكر الجميع على مساندتهم المستمرة خلال هذه الفترة الصعبة وأتطلع بقوة وتصميم الى العودة للملعب."

ولم تخض اللاعبة الامريكية أي مباراة منذ فوزها باللقب الثالث عشر في البطولات الاربع الكبرى في ويمبلدون وخضعت لعملية جراحية اولى بعد اصابتها بجروح قطعية في القدم بسبب سيرها على بقايا زجاج محطم في مطعم في يوليو تموز الماضي.

ويأتي قرار سيرينا بانهاء مسيرتها لعام 2010 بعد 13 يوما فقط من انتهاء الموسم بالنسبة لشقيقتها فينوس بسبب اصابة في الركبة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg