جميع المباريات

إعلان

انتقادات لكليمنتي مدرب الكاميرون في تقرير فني..

المدرب خافيير كليمنتي في برشلونة يوم 16 مايو ايار

ياوندي (رويترز) - سيلتقي خافيير كليمنتي مدرب منتخب الكاميرون مع ايا محمد رئيس اتحاد كرة القدم في البلاد بعد أن واجه انتقادات لاذعة من اللجنة الفنية بالاتحاد.

ووقف الحظ الى جانب الكاميرون بطلة افريقيا اربع مرات لتتعادل مع الكونجو الديمقراطية في وقت سابق هذا الشهر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية 2012 عقب تأخرها أمام المنافس الذي يتأخر عنها بفارق 95 مركزا في التصنيف العالمي للمنتخبات.

وقال جان بول اكونو للصحفيين نيابة عن اللجنة الفنية عقب اجتماع لها "من الواضح أن الفريق يمر بأزمة تدريبية."

واضاف "عقب انتهاء المباراة مباشرة استقل (كليمنتي) الطائرة عائدا الى بلاده اسبانيا. كنا نتوقع منه أن يعقد جلسة عمل في اليوم التالي مع غيره من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لمعرفة ما هي الاخطاء."

وتابع "اعتقد انه بحاجة الى الاقامة هنا بدلا من ظهوره ثم اختفائه."

وعقب التقييم الذي اجرته اللجنة الفنية قال رئيس الاتحاد الكاميروني ان اجتماعا سيعقد خلال الايام المقبلة وسيحضره الوزير المختص واعضاء مجلس ادارة الاتحاد والمدرب.

وجاء التعادل 1-1 أمام الكونجو الديمقراطية في ثاني مباراة يتولى فيها كليمنتي مدرب منتخب اسبانيا السابق مسؤولية قيادة الكاميرون خلفا للفرنسي بول لوجوين عقب نهائيات كأس العالم.

والقى كليمنتي باللائمة في العرض الضعيف لفريقه في جاروا على الطقس شديد الحرارة ومخاوف من الكوليرا التي انتشرت في شمال الكاميرون وغياب بعض اللاعبين الاساسيين.

من تانسا موسى

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

46

الحكم يعلن عن دقيقتين وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg