جميع المباريات

إعلان

روبينيو: لا أفكر في الانتقام من ريال مدريد

يللاكورة

مدريد، 18 أكتوبر/تشرين أول (إفي): أعرب المهاجم البرازيلي روبينيو لاعب إيه سي ميلان الإيطالي أنه لا يرغب في الانتقام من ريال مدريد قبل مباراة الفريقين غدا على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

وقال روبينيو، لاعب ريال مدريد ومانشستر سيتي السابق، في حوار مع صحيفة "ماركا" تنشر جزءا منه اليوم الاثنين قبل يوم من الدربي الأوروبي "ليست لدي رغبة في الانتقام، لكني سأسعى بكل عزم على الانتصار في البرنابيو".

وكان روبينيو قد انتقل لصفوف النادي الملكي (2005-2008) قادما من سانتوس البرازيلي، وحقق معه لقبين لبطولة الدوري ولقب كأس السوبر الإسباني، لكن مستواه ظل متذبذبا طوال المواسم الثلاثة، وأحرز في موسمه الاول اثنى عشر هدفا وفي الثاني ستة أهداف، لتعرب إدارة ريال مدريد عن عرضه للبيع.

وبخصوص امكانية عودته لمدريد قال "العودة إلى ريال مدريد؟ الحياة تستمر وأريد أن أسطر تاريخا جميلا مع ميلان".

وكان ريال مدريد قد خسر امام ميلان على أرضه الموسم الماضي في دور المجموعات بنفس البطولة 2-3 بهدفين لنجمه البرازيلي باتو، وكانت هذه الخسارة الوحيدة للملكي في دور المجموعات، قبل أن يتعادل معه في ميلان 1-1.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة السابعة برصيد ست نقاط من فوزين على أياكس (2-0) وأوكسير (1-0)، ويليه ميلان برصيد أربع نقاط بالفوز على أوكسير (2-0) والتعادل مع أياكس (1-1). (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg