جميع المباريات

إعلان

انشيلوتي يقول ان ذكرى نهائي 2008 لن تؤثر على تشيلسي..

كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي يتحدث لوسائل الاعلام قب

موسكو (رويترز) - قال كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي يوم الاثنين ان فريقه لن يتأثر بذكرى اخر مباراة لعبها في موسكو في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم حين يعود للعاصمة الروسية.

ويواجه تشيلسي بطل انجلترا مضيفه سبارتاك موسكو يوم الثلاثاء في استاد لوجنيكي الذي كان مسرحا لهزيمته بركلات الترجيح أمام مانشستر يونايتد في نهائي دوري الابطال 2008.

لكن انشيلوتي نفى أن يكون لخيبة الامل في تلك المباراة أي تأثير على لاعبيه ضد سبارتاك وبخاصة المدافع جون تيري الذي انزلقت قدمه فأهدر ركلة ترجيح كان تسجيلها كفيلا بمنح تشيلسي اللقب الاول في البطولة.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي باستاد لوجنيكي "أعتقد أنها كانت اجمالا تجربة رائعة لجون تيري وللاعبين الاخرين في نهائي دوري الابطال. هذه هي كرة القدم وقد تخسر أحيانا في مباراة كبرى. لقد خسرت واحدة قبل خمس سنوات."

وكان المدرب الايطالي يشير لخسارة فريقه السابق ميلانو في النهائي أمام ليفربول بعدما تقدم 3-صفر بنهاية الشوط الاول قبل أن يتعادل الفريق الانجليزي ثم يفوز بركلات الترجيح في اسطنبول.

وقال انشيلوتي "لا أعتقد أن (مباراة 2008) سيكون لها أي تأثير نفسي على الفريق. مباراة الغد ستكون مختلفة فهي ليست النهائي ولا أعتقد أن اللاعبين سيعانون من أي مشاكل."

ووصل تشيلسي وهو مثل سبارتاك حقق الفوز في أول مباراتين بالمجموعة الخامسة الى موسكو بدون العديد من اللاعبين البارزين وبينهم المهاجم ديدييه دروجبا اما بسبب الاصابة أو المرض.

وأضاف انشيلوتي "نفتقد دروجبا و/لاعب الوسط فرانك/ لامبارد و/المدافعين/ اليكس و/جوزيه/ بوسينجوا لكن لدينا تشكيلة كبيرة يمكننا من خلالها التأقلم مع أي مشاكل."

وخسر تشيلسي أيضا جهود لاعب الوسط البرازيلي راميريس الذي أصيب في الكاحل.

وسئل انشيلوتي مرارا ان كان ناديه سيتقدم بعرض لضم وين روني مهاجم مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية لكنه رفض التكهن بذلك.

وخرج روني من التشكيلة الاساسية ليونايتد أمام وست بروميتش البيون في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الماضي وتكهنت وسائل اعلام بريطانية بأنه على خلاف مع المدرب اليكس فيرجسون وبأنه رفض تمديد عقده مع النادي.

وقال انشيلوتي عن روني "يعاني من بعض المشاكل لكنه حاليا لا يزال لاعبا في مانشستر يونايتد. اذا أردت معرفة اللاعبين الذين يريد تشيلسي شراءهم والمبلغ الذي سينفقه لشراء لاعبين عليك توجيه السؤال مباشرة الى رومان" في اشارة الى المليارير الروسي رومان ابراموفيتش مالك النادي اللندني.

من جينادي فيودوروف

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg