جميع المباريات

إعلان

الترجي التونسي يطيح بالأهلي المصري ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

يللاكورة

القاهرة، 17 أكتوبر/تشرين أول (إفي): تأهل نادي الترجي التونسي اليوم الأحد إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز في مباراة الإياب على الأهلي المصري بهدف نظيف أحرزه النيجيري مايكل إنرامو في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، ليتأهل بطل تونس للنهائي بعد فوز الأهلي في القاهرة 2-1 ذهابا.

وشهد اللقاء أحداثا مثيرة بدءا بالهدف الذي أحرزه إنرامو بلمسة يد واضحة من ركنية، إضافة لطرد نجم الأهلي والمنتخب المصري محمد بركات (ق29) من عمر اللقاء في اشتباك وقع بين لاعبي الفريقين.

وكان الهدف ضامنا لأصحاب الأرض للتأهل إلى الدور النهائي سعيا وراء اللقب الثاني لهم، فيما فشل بطل مصر في تسجيل هدف يقلب الأمور ويصعد به للنهائي الخامس خلال آخر ست نسخ من البطولة الأفريقية.

وجاء أيضا فوز الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة في الثالث من أكتوبر/تشرين أول الماضي عبر هدف سجله مهاجمه محمد فضل من لمسة يد.

وكان مازيمبي الكونغولي قد تأهل السبت للنهائي بعد تعادله السلبي أمام شبيبة القبائل الجزائري بدون أهداف، وكانت مباراة الذهاب في الكونغو قد انتهت بفوز مازيمبي 3-1.

ومن المنتظر أن تقام مباراة ذهاب النهائي في الكونغو بين مازيمبي والترجي، فيما ستقام مباراة الإياب في 14 نوفمبر/تشرين ثان المقبل في رادس. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg