جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يكتفي بالتعادل مع وست بروميتش في الدوري الانجليزي..

الانجليزي روني خلال مباراة مع منتخب بلاده في لندن

لندن (رويترز) - أهدر مانشستر يونايتد الذي بدأ المباراة ومهاجمه وين روني على مقاعد البدلاء تقدمه 2- صفر ليتعادل 2-2 على أرضه مع وست بروميتش البيون يوم السبت وهو التعادل الخامس لفريق المدرب اليكس فيرجسون في ثماني مباريات بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وشارك روني - الذي لعب مع منتخب انجلترا يوم الثلاثاء ثم غامر باثارة غضب فيرجسون بعدما ناقض تحليل المدرب لمستوى لياقته - بعد مرور 71 دقيقة لكنه لم يترك أي بصمة.

وبدا يونايتد في طريقه للفوز عندما سجل خافيير هرنانديز وناني هدفين مبكرين لكن هدفا احرزه باتريس ايفرا بالخطأ في مرماه وهدفا اخر من سومين تشوي في أول عشر دقائق بالشوط الثاني كانا بمثابة مكافأة عادلة لنهج وست بروميتش الهجومي كما وضع الهدفان حدا لسعي يونايتد لتحقيق رابع انتصار على التوالي بملعبه.

وأصبح رصيد يونايتد 14 نقطة وهو نفس رصيد ارسنال الذي حول تأخره ليهزم برمنجهام سيتي 2-1 باستاد الامارات. وفقد فولهام سجله الخالي من الهزيمة هذا الموسم بهزيمته 2-1 على أرضه أمام توتنهام هوتسبير الذي يملك أيضا 14 نقطة بينما تعادل نيوكاسل يونايتد 2-2 مع ضيفه ويجان اثليتيك.

ويحل تشيلسي المتصدر برصيد 18 نقطة ضيفا على استون فيلا في وقت لاحق اليوم السبت بينما يلتقي غدا الاحد ايفرتون مع ليفربول ومانشستر سيتي مع بلاكبول.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg