جميع المباريات

إعلان

بن ترك: مستوانا يكون أفضل مع الكبار ومقتنعين بزينجا

زينجا مع فيصل بن تركي

بن تركي برفقة زينجا

كتب - كريم ضيف الله:

أكد فيصل بن ترك رئيس نادي النصر أن فريقه دائما ما يتألق مع الفريق الكبيرة بدوري زين بينما يعاني أمام الفرق الصغيرة مشددا في الوقت ذاته عن دعم الادارة النصراوية الكامل لوالتر زينجا المدير الفني للفريق.

وقال رئيس البيت النصراوي في تصريحات تلفزيونية "دائما ما يكون أدائنا أفضل في مواجهة الفرق الكبيرة بالدوري السعودي مثل الأهلي والهلال والاتحاد ،فالفرق الصغيرة تتقدم وتركن الى الدفاع أما بمواجهة الفرق الكبيرة يكون اللعب مقتوح وممتع".

وكان الفريق النصراوي قد نجح في الفوز بهدفين لهدف على حساب الأهلي في اطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

وأضاف بن ترك "مقتنعين تماما بالايطالي زينجا المدير الفني للفريق ،نعلم أراء المحللين الفنيين فيه وانتقادهم له لكنهم لا يتواجدوا بالنادي بشكل يومي مثلنا ،فتفكير المدير الفني يعجبني على المستوى الشخصي ولا قلق على النصر معه".

وعن رأي بن تركي اذا طلب الهلال تأجيل مباراته القادمة مع النصر في اطار استعداداته للقاء ذوب أهان بالبطولة الاسيوية اختتم فيصل تصريحاته"لكل مقام مقال والأمر مازال لم يعرض علينا لكني أؤكد أننا دائما ما كنا خلف مصلحة الكرة السعودية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 1
برشلونة

برشلونة

8

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من رافينيا داخل منطقة الجزاء حولها ليفاندوفسكي رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

70

عشرين دقيقة تفصلنا عن نهاية المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg