جميع المباريات

إعلان

جماهير ليفربول تحتفل باتمام صفقة بيع النادي

شعار ليفربول

شعار الريدز

ليفربول (انجلترا) (رويترز) -

احتفلت جماهير ليفربول السعيدة يوم الجمعة برحيل ملاك النادي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الذين كانوا يحظون بقدر كبير من الكراهية ورحبوا بحذر ببداية عهد جديد خالي من الديون بالنسبة للنادي.

ومع استمرار الاحتفالات بانباء شراء شركة نيو انجلند سبورتس فنتشرز للنادي الانجليزي توجه المشجعون الى الحانات الواقعة بالقرب من انفيلد للتفكير في مستقبل اكثر اشراقا للفريق سواء داخل او خارج الملعب.

وتوحدت الجماهير في شعورها بالارتياح لرحيل الامريكيين توم هيكس وجورج جيليت اللذين قال عنهما روي هودجسون مدرب الفريق ان الجماهير كانت تنظر اليهما باعتبارهما "سحبا اموال النادي ودفعا به الى الخلف."

وقال بيتر جريفيث وهو سائق سيارة اجرة وجد سببا اضافيا للاحتفال بعيد ميلاده السادس والثلاثين لرويترز "اشعر بالسعادة لرحيل هيكس وجيليت. لقد كانا يقترضان الاموال ولا ينفقان. انهما بكل صدق زوج من المهرجين."

واضاف في اشارة الى التعبير غير اللائق الذي صدر عن جيليت عندما استحوذ على النادي قبل ثلاث سنوات ونصف "المالك الجديد يمتلك خلفية رياضية جيدة كما انه لم يقم بعد بوصف النادي بانه (شركة)."

وتابع "يحدوني الامل في ان يشكل هذا نقطة تحول لموسمنا."

وفي واجهة مشاهد الصراعات المشتعلة داخل غرفة مجلس الادارة كان الفريق يعاني في الملعب ويقبع في منطقة الهبوط بالمسابقة برصيد ست نقاط من سبع مباريات.

وارجع عدد كبير من الجماهير البداية السيئة الى حقيقة ان النادي لم يكن يستطيع شراء لاعبين كبار جدد نظرا لان اغلب الاموال كان تنفق على سداد الفوائد الضخمة لديون تجاوزت 200 مليون جنيه استرليني (320.6 مليون دولار).

ولا ترغب الجماهير في تكرار مسلسل الملاك الامريكيين مرة اخرى.

وقال جراهام تيار وهو عامل "يحدونا الامل في ان يقوموا بالمهمة مع ليفربول كما فعلوا مع بوسطن رد سوكس."

ومع اقامة مباراة ليفربول وايفرتون ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاحد تسعى جماهير ليفربول للعودة الى ما كانت تحسن القيام به وهو الهتاف لفريقها في الاستاد.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

65

جاء الهدف بعدما سدد ميليتاو كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لا تصدى ولا ترد على يسار الحارس أوبلاك داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
الأهلي

الأهلي

23 31
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد