جميع المباريات

إعلان

هودجسون يلمح لاجراء تغييرات شاملة في صفوف ليفربول في الفترة المقبلة..

روي هودجسون مدرب ليفربول خلال مران في ليفربول يوم

لندن (رويترز) - بدت يدا روي هودجسون مقيدة في فترة الانتقالات الصيفية التي سبقت انطلاق الموسم الحالي ولكن مع وجود مالك جديد لنادي ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والوعود بانفاق الاموال عقب نهاية عطلة عيد الميلاد فان عملية فحص وتدقيق لتشكيلة ليفربول تبدو امرا وشيكا.

وابرم المدرب الانجليزي صاحب الخبرة الكبيرة صفقتين كبيرتين فقط منذ توليه تدريب الفريق خلفا لرفائيل بنيتز حيث ضم جو كول وميلان يوفانوفيتش في صفقتي انتقال حر ولكن ومع استكمال جون دبليو. هنري صفقة شراء النادي والتي امتدت لفترة طويلة مقابل 300 مليون جنيه استرليني (480.8 مليون دولار) يوم الجمعة المح هودجسون الى وجود تغييرات كبيرة قادمة.

وقال هودجسون للصحفيين يوم الجمعة "لدينا تشكيلة محدودة من اللاعبين. لا اعتقد اننا نمتلك قوة العمق كما هو الحال بالنسبة للكثير من منافسينا. ارغب في ان تكون تشكيلتنا اقوى."

واضاف "اعتقد ان التشكيلة الاساسية المؤلفة من 11 لاعبا والتي يمكن ان ادفع بها منذ بداية اي لقاء لا تمنحني وفرة في البدائل في الوقت الحالي خاصة في الهجوم وهذه هي اكثر البدائل التي سنبحث عنها. كما نفتقر ايضا الى المدافعين في النادي."

وتابع "لدينا الكثير من اللاعبين في خط الوسط والكثير منهم يلعب في نفس المركز لذا فانني لكي اكون سعيدا بالتشكيلة فانني ارغب في ايجاد التوازن بها بشكل مختلف عن درجة التوازن التي تقف عندها الان الا انني لن اقوم بهذا في غضون شهرين ونصف."

وستنقل مباراة يوم الاحد بين ليفربول وايفرتون الاهتمام مجددا الى الملعب بدلا من قاعات المحاكم على جانبي المحيط الاطلسي ومع تسوية الخلافات خارج الملعب الان فان هودجسون سيأمل في ان يسير لاعبوه على نهج جيمي كاراجر.

والتزم المدافع المولود في ليفربول باللعب حتى نهاية ما تبقى من مسيرته مع النادي بتوقيع عقد جديد خلال الفوضى التي شهدها النادي الاسبوع الماضي وقال هودجسون ان اللاعب شكل احد النقاط المضئية خلال الموسم الذي شهد جمع ليفربول ست نقاط في سبع مباريات في الدوري الانجليزي.

وقال هودجسون "في خضم كافة هذه الانباء السيئة يجب ان نتذكر ان هناك جيمي كاراجر."

واضاف "انه جزء من قلب وروح النادي كما انه رجل سيقوم ببساطة بفعل اي شيء لتحقيق النجاح مع النادي."

من مارتن هيرمان

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg