جميع المباريات

إعلان

رسميا .. الروماني رادوي يعتزل اللعب الدولي ليتفرغ للهلال

ميريل رادوي مع منتخب رومانيا

ميريل رادوي بقميص المنتخب الروماني

كتب - كريم ضيف الله:

أعلن لاعب نادي الهلال ميريل رادوي اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب بلاده رومانيا وذكر أن السبب الرئيسي وراء اتخاذه القرار أن الأجواء غير مناسبة له للاستمرار مع منتخب بلاده.

وبذلك القرار أصبح من حق المشاركة مع الهلال في مباراة ذوب آهن الإيراني ضمن دوري المحترفين الآسيوي والغياب عن مباراة منتخب بلاده أمام فرنسا ضمن التصفيات الأولية لأمم أوروبا في العاشر من الشهر المقبل.

وكان الاتحاد الروماني لكرة القدم قد وضع نادي الهلال في موقف محرج الثلاثاء بعد أن رفض السماح للاعبه ميريل رادوي بالمشاركة في مباراة الهلال في الدور نصف النهائي أمام ذوب آهن الإيراني في السادس أكتوبر المقبل.

وهكذا يسجل رادوي كثاني لاعب يعتزل مع نادي الهلال بعد اللاعب الليبي طارق التائب عندما اعلن الأعتزال دوليا وهو في صفوف نادي الهلال السعودي.

جدير بالذكر أن لاعب خط الوسط الهلالي ميريل رادوي أعلن على الهواء مباشرة في قناة دولتشه سبورت أنه سوف يعتزل اللعب الدولي مع المنتخب الوطني بسبب الظروف المحيطة به.

ونفى رادوي أن قرار انسحابه كان بسبب مدير فني المنتخب حيث قال " لم أنسحب بسبب المدرب رزفان لوتشسكو قراري اتخذته في غرفة تبديل الملابس في باريس والى الان لم اتناقش مع رزفان لكنه سوف يعلم الان".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg