جميع المباريات

إعلان

خاص..احمد عاصم يتعافى من الصليبي ويقترب من المشاركة في المباريات

احمد عاصم

احمد عاصم تعافى من الاصابة

كتب - هاني عز الدين - أحمد فوزي:

بات احمد عاصم لاعب فريق المصري قريباً من العودة للملاعب بعد أن شفي بصورة شبه نهائية من الاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكان لاعب حرس الحدود السابق تعرض لاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال أحد المباريات مع فريق المكس إلا أن هذا لم يمنع مسئولي المصري من أكمال اجراءات التعاقد معه الصيف الفائت.

وقال عاصم في تصريحات خاصة لـYallakora.com : "أنتظمت في التدريبات الجماعية وانتظر المشاركة في المباريات الودية خلال الفترة المقبلة".

وأعرب عاصم عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه زملائه في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، مؤكداً : "المصري يمتلك مجموعة من أفضل لاعبي الدوري المصري القادرين على الفوز بالدوري وكأس مصر".

ويحتل المصري المركز الخامس في ترتيب أندية البطولة المصرية برصيد 12 نقطة من ثماني مباريات وبفارق 3 نقاط عن اتحاد الشرطة المتبقي له مباراة.

وتعاقد كامل ابو علي رئيس الفريق البورسعيدي خلال الصيف الفائت مع المدير الفني مختار مختار وعدد من ابرز لاعبي البطولة المحلية امثال: احمد مجدي واحمد الميرغني من الزمالك.

وكان عاصم قام باجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي على نفقة نادي الحرس بينما قام بعمل البرنامج التأهيلي في ألمانيا من خزينة الفريق البورسعيدي.

وتابع: "أريد أن أكون عند حسن ظن جماهير المصري ومجلس الادارة عند عودتي".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

48

أرقام واحصائيات.. سجل ليفاندوفسكي لاعب برشلونة هدفه الأول ضد خيتافي في الدوري الإسباني (4 مباريات)، لقد سجل ضد 19 من أصل 22 فريقًا واجههم حتى الآن في المسابقة، ولم يفشل إلا ضد لاس بالماس وريال مدريد وألميريا