جميع المباريات

إعلان

فوز بنما وهندوراس وكوستاريكا وديا استعدادا لكأس امريكا الوسطى (قدم)

يللاكورة

بنما سيتي 13 أكتوبر تشرين الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - فازت بنما التي تستعد لاستضافة كأس امريكا الوسطى لكرة القدم في يناير كانون الثاني المقبل على بيرو التي لعبت بعشرة لاعبين 1-صفر في مباراة ودية لتمنح المدرب خوليو سيزار ديلي فالديس ثاني انتصار له على التوالي.

وتمثل البطولة التي تقام في الفترة من 14 الى 23 يناير كانون الثاني المقبل التصفيات المؤهلة لبطولة الكأس الذهبية في يونيو حزيران المقبل حيث تتأهل خمسة من بين سبعة فرق مشاركة.

وسجل المهاجم جابرييل توريس الهدف الوحيد في مباراة الثلاثاء على استاد روميل فرنانديز في بنما سيتي من ركلة حرة في الدقيقة 79 أمام منتخب بيرو الذي لعب بعشرة لاعبين لمدة ساعة عقب طرد مدافعه كارلوس زامبرانو.

وتعيد بيرو بناء فريقها تحت قيادة المدرب الجديد سيرجيو ماركاريان القادم من اوروجواي عقب نتائجها السيئة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 وتستعد لخوض نهائيات كأس امريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا امريكا) في الارجنتين في يوليو تموز المقبل.

وفازت كوستاريكا التي سيقودها الارجنتيني ريكاردو لافولبي مدرب منتخب المكسيك السابق بدءا من الشهر المقبل على ارضها على السلفادور 2-1 باستاد كارلوس اوجالدي في سيوداد كيسادا.

وكان بامكان كوستاريكا ان تحقق الفوز بفارق كبير الا انها اضاعت ركلتي جزاء انقذ الحارس هنري هرنانديز واحدة منها فيما سدد يوسيمار ارياس الثانية فوق العارضة.

وهذه سادس هزيمة على التوالي لخوسيه لويس روجاماس مدرب السلفادور.

وفازت هندوراس التي لعبت في نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا في يونيو حزيران الماضي على جواتيمالا 2-صفر في مباراة ودية اخرى اقيمت في لوس انجليس. وسجل روجر روخاس وخورخي ويلكم هدفي اللقاء.

ونيكاراجوا وبيليز هما الفريقان الاخران اللذان سيشاركان في كأس امريكا الوسطى.

ا ع ل - م ف غ (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg