جميع المباريات

إعلان

الرجاء البيضاوي يطالب باجتماع طاريء مع رئيس الإتحاد المغربي

المغربي علي الفاسي الفهري

علي الفاسي الفهري

المغرب - ياللاكورة:

وجه مسؤولو نادي للرجاء البيضاوي  رسالة عاجلة إلى الإتحاد المغربي تتضمن طلب مقابلة مع الرئيس علي الفاسي الفهري.

كما وجه ذات المسؤولون رسالة أخرى إلى السيد فيصل العرايشي الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية للإجتماع به لتقديم احتجاج رسمي على ما اعتبرته هجوما مقصودا من قناة الرياضية على نادي الرجاء البيضاوي.

وقال عبد السلام حنات رئيس الرجاء في هذا الإطار "إن القرار الذي أصدرته لجنة البرمجة التابعة للإتحاد المغربي في ما بات يعرف بقضية شباب المحمدية يعتبر مهزلة وضحكا على الدقون".

وأضاف "أعتقد أن مشروع الإحتراف مستحيل في ظل سلوكات تتنافى والخطاب الحالي الذي يتحدث عن أوراش إصلاح ممارسة كرة القدم المغربية.. لجنة الإستئناف التي قدمنا لها إعتراضنا على نتيجة مباراتنا أمام شباب المحمدية الخاصة لدور ثمن نهائي كأس العرش التي خسرناها بركلات الترجيح وقدمنا إعتراضا على عدم قانونية مجلس إدارة نادي شباب المحمدية،  إلا أن إعتراضنا لم يستجب له ولم تعطه ذات اللجنة أي إهتمام، حينها أيقنا أن جلسة الإستئناف مجرد مسرحية هزلية".

وانهي "لو كان المسؤولون بالإتحاد المغربي يتمتعون حقا بالمصداقية لأجلوا مباراة شباب المحمدية والفتح الرباطي لما يشوبها من نزاع، وقد فوجئنا بصمت أعضاء اللجنة التي كانت أعطتنا وعدا بإنصافنا بعد التأكد من حقيقة الإعتراض الذي قدمناه، لكننا مع الأسف لم نتلق ردا على طلبنا إلا في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر من يوم الجمعة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg