جميع المباريات

إعلان

الفيس وباتو يقودان البرازيل للفوز على اوكرانيا وديا..

دانييل سيلفا (في الوسط) يحتفل بتسجيل هدف للبرازيل

ديربي (انجلترا) (رويترز) - واصل منتخب البرازيل ثباته تحت قيادة مدربه الجديد مانو مينيزيس وفاز على اوكرانيا 2-صفر في مباراة ودية اقيمت في برايد بارك ملعب ديربي كاونتي الانجليزي يوم الاثنين.

وأحرز داني الفيس الهدف الاول بتسديدة جميلة في الدقيقة 25 وأضاف الكسندر باتو الهدف الثاني في الدقيقة 64 ليمنحا مستضيف كأس العالم 2014 فوزا مستحقا على الدولة التي ستشارك في استضافة كأس اوروبا 2012.

وقدمت البرازيل لمحات من الابداع أمام منتخب اوكرانيا الذي ظهر بشكل أفضل من مباراته الودية الاخيرة التي انتهت بالتعادل مع كندا يوم الجمعة الماضي بهدفين لكل منهما.

ولم تحقق البرازيل التي تغلبت على ايران 3-صفر في أبوظبي يوم الخميس الماضي الفوز فقط لكن روبينيو وراميريس وباتو تعاونوا كثيرا في شن هجمات منظمة تحت قيادة المدرب مينيزيس.

وبدأ منتخب البرازيل اللعب بشكل جميل بعدما سدد الفيس كرة قوية مرت فوق العارضة بعد عشر دقائق وكان ديفيد لويز قريبا من تسجيل هدف بتسديدة قوية في الدقيقة 13.

وترجم منتخب البرازيل سيطرته على الكرة عندما مرر روبينيو كرة متقنة نحو الفيس الذي سدد كرة قوية غيرت اتجاهها قبل أن تدخل مرمى منتخب اوكرانيا.

وسنحت فرصة بعد عشر دقائق للبرازيل لتعزيز التقدم عندما استغل باتو تمريرة خاطئة للخلف من اناتولي تيموشوك لكنه سدد كرة ارتطمت بالقائم.

واعتقد منتخب اوكرانيا انه أدرك التعادل بعدما سدد اولكسندر الييف كرة دخلت مرمى الحارس البرازيلي فيكتور لكن الحكم ألغي الهدف بداعي وجود خطأ.

واقترب منتخب اوكرانيا مجددا من التعادل بعد بداية الشوط الثاني عندما سدد روسلان روتان كرة قوية ارتدت من نفس القائم الذي رد كرة لباتو في الشوط الاول.

ومرر ادواردو كرة متقنة نحو باتو الذي راوغ مدافعا من اوكرانيا وسجل الهدف الثاني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg