جميع المباريات

إعلان

بطولة لبنان: العهد يوجه انذارا شديد اللهجة الى منافسيه والأنصار يحسم قمته مع الصفاء

يللاكورة

بيروت (ا ف ب) - وجه العهد حامل اللقب إنذارا شديد اللهجة الى منافسيه بعدما اكتسح مضيفه السلام صور الوافد حديثا الى الدرجة الأولى 5-1 اليوم الأحد على ملعب صور البلدي في ختام المرحلة الأولى من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وسيطر العهد على المباراة بكاملها، وافتتح محمود العلي مسلسل الأهداف إثر عرضية من حسين دقيق (12)، وأدرك السلام صور التعادل عبر محمد نصار بعد خطأ فادح من حارس مرمى العهد محمد حمود (22). وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل عن ضائع من الشوط الأول تقدم العهد مجددا بعدما عكس دقيق كرة عرضية تطاول لها مصطفى حلاق برأسه ولعبها ساقطة من فوق حارس السلام علي خلف.

وتابع حامل اللقب سيطرته في الشوط الثاني، وأضاف الكاميروني ريتشارد اتيغي المنتقل الى بطل لبنان من الكرامة السوري، الهدف الثالث بتسديدة زاحفة من داخل المنطقة (53)، ثم سجل حسن معتوق ثنائية في الدقيقتين 75 بعدما كسر مصيدة التسلل إثر تمريرة أمامية من دقيق، وفي الدقيقة 82 برأسه عقب عرضية من علي الرضا علوية.

وحسم الأنصار قمة المرحلة، بعدما قلب تأخره أمام الصفاء صفر-1 الى فوز 2-1 في الشوط الثاني. ووضع حسن أومري، الوافد الى الملاعب اللبنانية من ألمانيا، الصفاء في المقدمة في الدقيقة 23 عندما تهيأت الكرة أمامه خارج المنطقة فسددها بيسراه قوية في الزاوية اليسرى لمرمى الأنصار. وفي الشوط الثاني أدرك علي ناصر الدين المنتقل الى صفوق الأنصار من الغريم التقليدي النجمة، التعادل عندما تلقى تمريرة رأسية من البرازيلي ايدسون ناسيمنتو (72)، وسجل محمد عطوي هدف الفوز بعد عشر دقائق بتسدية رائعة من خارج منطقة الجزاء في المقص الأيمن لمرمى الصفاء.

وعاد النجمة من ملعب بحمدون بفوز هزيل على مضيفه الأخاء الأهلي عاليه، العائد الى الدرجة الأولى هذا الموسم، بهدف وحيد سجله بلال شيخ النجارين برأسه في الدقيقة 53.

وتعادل الراسينغ بيروت وضيفه الشباب الغازية 1-1. سجل للراسينغ حسن خاتون (77)، وللغازية الغيني كمارا أبو بكر (65)، وأهدر الفلسطيني وسيم عبد الهادي ركلة جزاء للراسينغ في الدقيقة 70.

كما تعادل شباب الساحل وضيفه التضامن صور صفر-صفر. وخاض التضامن الشوط الثاني بعشرة لاعبين إثر طرد النيجيري ديريك ايبي (45+2).

وكان المبرة قد تغلب على مضيفه الإصلاح البرج الشمالي 1 -صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة.

- ترتيب الهدافين:

هدفان: حسن معتوق (العهد)

هدف واحد: غسان شويخ (المبرة) وحسن خاتون (الراسينغ) والغيني كمارا أبو بكر (الشباب الغازية) وبلال شيخ النجارين (النجمة) وعلي ناصر الدين ومحمد عطوي (الأنصار) والمغربي طارق العمراتي (الصفاء) ومحمد نصار (السلام صور) ومحمود العلي ومصطفى حلاق والكاميروني ريتشارد اتيغي (العهد).

الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاطه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

العهد 1 1 - - 5 1 3

الانصار 1 1 - - 2 1 3

المبرة 1 1 - - 1 0 3

النجمة 1 1 - - 1 0 3

الراسينغ 1 - 1 - 1 1 1

الشباب الغازية 1 - 1 - 1 1 1

شباب الساحل 1 - 1 - - - 1

التضامن صور 1 - 1 - - - 1

الصفاء 1 - - 1 1 2 -

الأخاء الأهلي عاليه 1 - - 1 - 1 -

الإصلاح 1 - - 1 - 1 -

السلام صور 1 - - 1 1 5 -

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg