جميع المباريات

إعلان

الاعلام الكتالوني لا زال يحلم بانتقال فابريجاس للبرسا

يللاكورة

برشلونة، 11 أكتوبر/تشرين أول (إفي): لا يزال الاعلام الكتالوني يحلم بانتقال قائد أرسنال الإنجليزي، الإسباني سيسك فابريجاس إلى برشلونة الإسباني.

وتخرج بين الحين والأخر بعض التصريحات المنسوبة إلى فابريجاس أو المقالات المنشورة في صحف ومواقع كتالونيا مثل (الموندو ديبورتيبو) و(سبورت) لتبعث الأمل من جديد في ضم اللاعب الذي أثيرت حوله ضجة كبيرة خلال موسم الانتقالات.

وكان آخر ما تحدث عنه الاعلام الكتالوني في هذا الصدد هو ما قاله موقع (سبورت) الرياضي الذي أشار إلى أن بزوع نجم اللاعب الشاب جاك ويلشير مع أرسنال ربما يدفع "المدفعجية" إلى التخلي عن فابريجاس قريبا بعدما ظهر بديله المثالي.

ونقل الموقع عن فابريجاس تصريحات قال خلالها "حينما بدأت مسيرتي في الأرسنال كنت صغيرا في السن، ونجوم مثل هنري وفييرا وبركامب قالوا أنني ألعب كما لو كان عمري 27 عاما ولم أكن أفهم هذا الأمر، ولكن الآن بعدما رأيت جاك ويلشير وهو يؤدي بهذه الطريقة في الـ18 من عمره، عرفت عن ماذا كانوا يتحدثون".

ويتمتع ويلشير بمهارات متعددة وأداء راقي في منطقة خط الوسط، يميل أكثر إلى الهجوم وصناعة الهجمات ويتوقع له أغلب النقاد مستقبلا باهرا ومنهم، توم آدامز الاعلامي بشبكة (إسبن) الرياضية.

يشار إلى أن فابريجاس، نشأ أصلا في النادي الكتالوني قبل أن يغادره وعمره 16 عاما للالتحاق بأرسنال الذي لم يفز معه سوى بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2005.

وكان برشلونة قد عرض 30 مليون يورو للحصول على خدمات فابريجاس الذي أعرب بدوره عن رغبته في العودة إلى بلاده، إلا أن إدارة أرسنال رفضت التفريط في اللاعب، فرفع برشلونة بدوره العرض إلى 42 مليون، وهو ما لم يغير من الأمر شيئا بعد إعلان اللاعب بقائه. (إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg