جميع المباريات

إعلان

وكالة: إخلاء سبيل 14 مشجعا تونسيا بعد أحداث شغب في مصر..

المشجعون التونسيون -أحدهم يغطي وجهه من عدسات المصو

القاهرة (رويترز) - قالت وكالة أنباء الشرق الاوسط يوم السبت ان النائب العام في مصر أمر باخلاء سبيل 14 مشجعا تونسيا بعد احتجازهم للتحقيق معهم بتهم تخريب ممتلكات عامة وإثارة الشغب والتعدي على رجال شرطة خلال مباراة لكرة القدم اقيمت في القاهرة الاسبوع الماضي.

وأضافت الوكالة "أمر النائب العام بترحيل المشجعين لدولتهم لتمكين السلطات التونسية من اتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم مشيرا الى أن إخلاء سبيل المشجعين المتهمين يأتي نزولا على العلاقات الودية بين مصر وتونس على جميع المستويات وكافة الأصعدة وعدم قبول أن تنال تلك الأحداث الفردية من صفو تلك العلاقات بين البلدين."

وأُقيمت المباراة بين الاهلي المصري والترجي بطل تونس في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا وفاز فيها الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد يوم الاحد الماضي.

وعقب اللقاء أمرت النيابة العامة المصرية بحبس أحد عشر مشجعا تونسيا على ذمة التحقيق ثم أمرت بحبس ثلاثة آخرين.

وكانت الشرطة أحالت المشجعين الى التحقيق بعد القاء القبض عليهم في الاستاد. وقالت وزارة الداخلية المصرية ان سبعة رجال شرطة أُصيبوا لدى قيام مشجعين بالقاء مقاعد عليهم بعد أن أحرز الأهلي الهدف الثاني في مرمى ضيفه التونسي.

وظهر في التلفزيون الذي كان ينقل المباراة على الهواء مباشرة مشجعون تونسيون يوسعون شرطيا ضربا ويلقون المقاعد على رجال الامن.

وستقام مباراة الاياب في تونس يوم 16 أكتوبر تشرين الاول الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg