جميع المباريات

إعلان

سانتوس يقتحم المربع الذهبي للدوري البرازيلي بفوز مستحق على أرضه

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 10 أكتوبر/تشرين أول (إفي): فاز سانتوس على أتلتيكو بارانايينسي بهدفين نظيفين ليحافظ على موقعه بين فرق القمة في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم التي بلغت مرحلتها التاسعة والعشرين.

وحقق سانتوس فوزه في مباراة السبت خلال الشوط الثاني بفضل لاعبيه مارانياو (ق62) وزي إدواردو (ق65) من ضربة جزاء، ليرفع الفريق رصيده إلى 45 نقطة ويتقدم مؤقتا إلى المركز الرابع.

وبات سانتوس يبتعد بفارق سبع نقاط عن فلومينينزي المتصدر، الذي تنتظره اليوم موقعة صعبة خارج دياره أمام كروزيرو وصيفه في الترتيب، بينما تجمد رصيد أتلتيكو يارانايينسي عند 43 نقطة في المركز الثامن.

ويأتي ساو باولو في المركز العاشر برصيد 41 نقطة، بعد فوزه على برودينتي صاحب المركز الأخير 2-3 ، في ظل تألق كبير لريكاردو أوليفيرا الذي أحرز الأهداف الثلاثة "هاتريك" (ق7 و33 و57).

وأحرز هدفي أصحاب الأرض اللاعب ويسلي (ق32 و90) ليتجمد رصيد الفريق عند 24 نقطة في ذيل الترتيب مقتربا خطوة أخرى من الهبوط.

وفي ريو دي جانيرو، تعادل فاسكو دا جاما مع ضيفه جريميو 3-3 في مباراة مثيرة تحولت نتيجتها أكثر من مرة.

أحرز لفاسكو كل من إيدر لويس (ق15) وسيسينيا (ق45) وفيليب باستوس (ق68) وقلص جوناس هداف البطولة الفارق بهدفين (ق41 و72) قبل أن يدرك زميله جابرييل تعادلا قاتلا (ق88).

ويحتل جريميو، الذي لم يتعرض للهزيمة في آخر سبع مباريات، المركز السادس برصيد 43 نقطة، مقابل 38 نقطة لفاسكو الحادي عشر.

ورفع جوناس رصيده الشخصي إلى 19 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

وفضلا عن مباراة كروزيرو مع فلومينينزي، يلتقي اليوم أيضا كورينثيانز مع أتلتيكو جويانيينسي وبوتافوجو مع بالميراس وجوياس مع فيتوريا وأفاي مع فلامنجو وإنترناسيونال مع أتلتيكو مينيرو وسيارا مع جواراني.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات