جميع المباريات

إعلان

خاص .. أبوعلى يفتح ملف التجديد لنجاح وسعيد ويتمنى ضم عبدالواحد فى يناير

كامل ابو علي

كامل أبو علي رئيس النادي المصري

بورسعيد - أحمد فوزي - كريم ضيف الله:

أكد كامل أبوعلى رئيس النادى المصرى بأنه فتح ملف تجديد عقد الثنائى عبدالسلام نجاح وهانى سعيد الذى سينتهى بنهاية الموسم الجارى وأعرب عن أمله بالتعاقد مع عبدالواحد السيد خلال شهر يناير المقبل .

وقال أبوعلى فى تصريحات لـYallakora.com"أثق تماما بأن يوافق نجاح وسعيد على تجديد عقودهما مع الفريق موسمين أو ثلاثة مواسم قادمة بحكم العلاقة الطيبة التى تربطنى بهم وأؤكد بان بقائهم ضمن صفوف المصرى يعد مكسبا كبيرا بكل المقاييس فى ظل تمتعهم بقدرات بدنية وفنية عالية".

الجدير بالذكر ان المدافع هانى سعيد مدافع نادي حرس الحدود الأسبق الذي قد انتقل للنادي الساحلي الموسم بفترة الإنتقالات الشتوية الموسم الماضي قد تلقى اتصالات جادة ومكثفة من جانب مسئولى نادى الزمالك للتعاقد معه ابتداء من شهر يناير المقبل .

وتابع"أوقفنا مفاوضاتنا مع عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك وبالأخص بعد تعيين مجلس ادارة جديد للنادى بقيادة المستشار جلال ابراهيم وسنفتح هذه المفاوضات مرة اخرى ولكن ليس فى الوقت الحالى".

واختتم ابوعلى تصريحاته"المصرى يضم حاليا حراس مرمى على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية أمثال أمير عبدالحميد وأحمد ناصر الشناوى وأتمنى التعاقد مع عبد الواحد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة". 

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات