جميع المباريات

إعلان

فان مارفيك : دي يونج تجاوز الحدود بخشونته مع ابن عرفة..

بيرت فان مارفيك مدرب منتخب هولندا لكرة القدم اثناء

روتردام (رويترز) - قال بيرت فان مارفيك مدرب منتخب هولندا لكرة القدم يوم الاربعاء ان لاعب الوسط نايجل دي يونج تجاوز كل الحدود بالعرقلة التي أدت الى كسر في ساق لاعب منافس وتم استبعاده من تشكيلة الفريق الوطني.

وتلعب هولندا وصيفة بطل كأس العالم ضد مولدوفا يوم الجمعة في التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2012 بدون لاعب وسط مانشستر سيتي الانجليزي المقاتل الذي تسبب في اصابة حاتم بن عرفة لاعب نيوكاسل يونايتد بكسر في الساق خلال مباراة في دوري انجلترا الممتاز يوم الاحد.

وقال فان مارفيك للصحفيين يوم الاربعاء "هذه المرة تجاوز نايجل الحدود. انه شيء مؤسف لان هذه المسألة كل أطرافها خاسرون."

واضاف "كسرت ساق بن عرفة لكن نايجل خسر أيضا وأنا لا أستطيع استخدام لاعب في حالة رائعة خلال مباراتين مهمتين. لكن لم أستغرق الكثير من الوقت لاتخاذ هذا القرار."

وكان دي يونج طرفا في أحداث عديدة مثيرة للجدل الموسم الماضي من بينها ركلة الى صدر تشابي الونسو في نهائي كأس العالم ضد منتخب اسبانيا.

ومضى فان مارفيك قائلا "تحدثت الى نايجل يوم الاثنين وشعر بخيبة أمل لكن وصلتني أيضا فكرة انه يتفهم قراري الى حد ما."

وتابع "تناقشت معه في الماضي حول المخالفات التي يرتكبها لكنه لم يكن تجاوز كل الحدود مثلما فعل الان."

ويعتبر ديمي دي زيو وتيو يانسن أقرب بديلين للاعب مانشستر سيتي في وسط الملعب لكن الاول فقد موقعه في التشكيلة الاساسية لاياكس امستردام والثاني مصاب.

وقد يلعب رفائيل فان دير فارت لاعب توتنهام هوتسبير الانجليزي المتألق مكان دي يونج في الوسط.

وترك الجناح ايليرو ايليا المعسكر التدريبي للمنتخب الهولندي بسبب اصابة في كعب القدم يوم الاربعاء وهو ما قلل بشكل أكبر من الخيارات المتاحة أمام فان مارفيك الذي يتعين عليه أيضا التأقلم على غياب الثنائي المصاب روبن فان بيرسي وارين روبن.

وفازت هولندا بأول مباراتين في التصفيات ضد سان مارينو وفنلندا وتستضيف السويد الاسبوع المقبل بعد مباراتها في مولدوفا يوم الجمعة.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة لهولندا..

مارتن ستيكلنبرج وجريجوري فان دير فيل وجون هيتينجا ويوريس ماتيسن واوربي ايمانويلسون وديرك كاوت ومارك فان بومل وويسلي سنايدر ورفائيل فان دير فارت وابراهيم افيلاي وكلاس يان هنتيلار.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg