جميع المباريات

إعلان

مانشيني يدافع عن دي يونج

يللاكورة

روما، 6 أكتوبر/تشرين أول (إفي): أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أن لاعبه الهولندي نايجل دي يونج "حماسي جدا لكنه مخلص"، وذلك بعد اقتران اسم اللاعب بأكثر من تدخل عنيف على لاعبي الفرق المنافسة.

في مقال نشرته اليوم صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أكد مانشيني أن دي يونج "يدخل بعنف، لكن دون نية الإيذاء".

ووصف المدرب التدخل العنيف للاعب الهولندي على الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب نيوكاسل خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، الذي تسبب للأخير بكسر في عظمتي الساق والشظية في القدم اليسرى، بأنه "حادث ملعب".

وتجنب مانشيني الإشارة إلى قرار المدير الفني للمنتخب الهولندي برت فان مارفيك بمعاقبة اللاعب على ذلك التدخل باستبعاده من قائمة الفريق خلال مباراتيه المقبلتين أمام مولدافيا والسويد في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012".

واعتبر المدرب أن الركلة التي وجهها دي يونج إلى صدر تشابي ألونسو لاعب وسط المنتخب الإسباني خلال المباراة النهائية لمونديال جنوب أفريقيا، كانت "خارج السياق"، بيد أنه أعرب عن رغبته في أن "يواصل الحكام تقييم اللاعب بشكل موضوعي".

وكثيرا ما تصدرت صور دي يونج (25 عاما) العناوين الأولى للصحف بسبب لعبه العنيف، حيث سبق وتسبب في إصابة الأمريكي ستيوارت هولدن لاعب بولتون لكسر في الشظية خلال مباراة دولية بين المنتخبين. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg