جميع المباريات

إعلان

نادال: أرغب في الفوز كل يوم رغم حصولي على بطولات الجراند سلام الأربعة

يللاكورة

طوكيو، 4 أكتوبر/تشرين أول (إفي): قال لاعب التنس الإسباني، رافائيل نادال، اليوم الاثنين في العاصمة اليابانية طوكيو، أنه رغم فوزه بجميع بطولات الجراند سلام الشهر الماضي بفوزه بلقب فلاشينج ميدوز، إلا أنه مازال يرغب في تحقيق الفوز كل يوم.

ووصف نادال العام الحالي بأنه "لا يصدق" بالنسبة له، بعد أن أصبح سابع لاعب تنس يفوز بالبطولات الأربع للجراند سلام والأصغر في بطولة فلاشينج ميدوز، مؤكدا "لقد كانت البطولة المقامة في نيويورك هي الأهم لي في مشواري".

وأعرب اللاعب الإسباني البالغ من العمر 24 عاما عن ثقته في التعود على أرضية ملاعب بطولة طوكيو المفتوحة للتنس، والتي سيواجه فيها منافسه الكولومبي سانتياجو خيرالدو غدا الثلاثاء.

وأوضح أنه دائما ما يواجه ضغوطات في اللعبة، إلا أنه أكد أن بطولة مونت كارلو كانت نقطة هامة في موسمه حيث أنه استعاد الثقة بعد الحصول على لقبها ومنذ ذلك الحين تحسن بشكل رائع.

وأكد نادال، الذي يخوض أولى مبارياته في اليابان غدا، أن ملعب أرياك يعد من الملاعب الصلبة الأكثر سرعة في الموسم، وأبرز أن تدرب عليه ليوم واحد فقط.

وكان نادال قد خسر السبت الماضي أمام مواطنه جييرمو جارثيا لوبيث في نصف نهائي بطولة بانكوك للتنس 6-2 و6-7 (3-7) و3-6 ، في مفاجأة من العيار الثقيل.

ومن المنتظر أن يقام نهائي طوكيو يوم العاشر من الشهر الجاري، وتبلغ مجموع جوائزها 1.22 مليون دولار، ويشارك فيها 32 لاعبا.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg