جميع المباريات

إعلان

الزمالك يكافح ويفوز 4-3 على المقاصة في الدوري المصري..

حسام حسن مدرب الزمالك بعد مباراة للفريق بالقاهرة ي

القاهرة (رويترز) - حول الزمالك تأخره مرتين لينتزع الفوز 4-3 على مصر المقاصة الوافد الجديد ويتقدم للمركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

واقيمت المباراة باستاد عثمان أحمد عثمان في القاهرة بعدما رفضت السلطات الامنية اقامتها بملعب المقاصة في الفيوم.

وبدأ الزمالك اللقاء بقوة واقترب من التسجيل عن طريق حسام عرفات الذي سدد في القائم بعد ثلاث دقائق لكن المقاصة فاجأ منافسه باحراز هدفين متتاليين.

ووضع أيمن حفني المقاصة في المقدمة بتسديدة متوسطة القوة بعد 15 دقيقة ثم اضاف أيمن كمال الهدف الثاني على عكس سير اللعب في الدقيقة 34 عقب متابعة لكرة مرتدة من عارضة حارس منتخب مصر عصام الحضري.

الا ان الزمالك أنهى الشوط الاول متعادلا 2-2 عندما احرز هدفين في غضون دقيقتين عن طريق شيكابالا والمهاجم البديل أحمد جعفر الذي اشترك مكان حسين ياسر لاعب منتخب قطر.

واستعاد المقاصة المقدمة مجددا عندما سجل المهاجم حسين حمدي الهدف الثالث في الدقيقة 72 قبل أن يدرك الزمالك التعادل بعد ثلاث دقائق عبر جعفر.

واحرز المدافع محمود فتح الله هدف الفوز للزمالك بضربة رأس قبل ست دقائق من النهاية.

ويملك الزمالك 14 نقطة من سبع مباريات وارتقى للمركز الثاني متأخرا بنقطة واحدة وراء اتحاد الشرطة المتصدر الذي فاز 2-1 على الاسماعيلي يوم الجمعة.

وأهدر المصري البورسعيدي فرصة تقليص الفارق مع الصدارة الى نقطة واحدة أيضا بعدما اكتفى بالتعادل بدون أهداف بملعبه مع بتروجيت في مباراة أخرى جرت يوم السبت. ويملك المصري 12 نقطة من ثماني مباريات وهو نفس رصيد بتروجيت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg