جميع المباريات

إعلان

جولة/ حارس يعترف بصحة ركلة جزاء في الامارات .. اضافة اولى

يللاكورة

* قطر..

واصل الغرافة حامل اللقب ووصيفه السد التعثر في دوري نجوم قطر بعدما خسرا في الجولة الرابعة أمام قطر والعربي اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني على الترتيب.

وسجل قطر هدفا في كل شوط عن طريق البرازيلي مارسينيو وفضل عمر ليلحق بالغرافة الهزيمة الثانية في مبارياته الثلاث التي لعبها هذا الموسم حتى الآن ويزيد من متاعبه بعد الخروج من دوري أبطال اسيا على يد الهلال السعودي الشهر الماضي.

وهذا الانتصار هو الرابع على التوالي لقطر الذي يقوده المدرب البرازيلي سيباستيان لازاروني بينما بات مواطنه كايو جونيور مدرب الغرافة في ورطة بعدما أصبح فريقه الذي فاز بثلاثة ألقاب محلية الموسم الماضي يحتل المركز العاشر بثلاث نقاط فقط.

ويبدو مدرب آخر هو الروماني اولاريو في مأزق مماثل بعدما خسر فريقه مرتين في أربع مباريات ليبقى في المركز الخامس بست نقاط. وثارت الجماهير ضد اولاريو وطالبته بالرحيل بعد الخسارة 2 -1 أمام العربي ورفع بعض المشجعين لافتات تقول "طفح الكيل" مطالبة المدرب الذي فشل في منح الفريق لقب الدوري في موسمين بالرحيل.

وقال اولاريو في مؤتمر صحفي "لا أعلم شيئا (حول مستقبلي مع الفريق) وقرار الاقالة دائما يكون من اختصاص ادارة النادي."

وواصل لخويا الصاعد حديثا مفاجآته وسحق الوكرة 4-1 ليدفع مدرب الفريق الخاسر المغربي مصطفى مديح لترك منصبه ويخلفه العراقي عدنان درجال.

* الكويت..

بقي النصر المتعثر في الدوري متصدرا للمجموعة الأولى في كأس الاتحاد الكويتي بعدما سجل هدفا متأخرا ليتعادل 1-1 مع العربي بينما هزم الكويت حامل اللقب ضيفه الشباب 2-صفر ليبقى على قمة المجموعة الثانية.

ووضع البرازيلي لويسينيو فريقه العربي في المقدمة من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول لكن مواطنه جونز لاندرنو أدرك التعادل للنصر مسجلا هدفه الخامس في المسابقة هذا الموسم.

ويملك النصر عشر نقاط من اربع مباريات في صدارة المجموعة الأولى ويتقدم بنقطة واحدة على السالمية الذي خاض ثلاث مباريات وفاز 2-1 على كاظمة.

وحقق القادسية حامل لقب الدوري فوزه الأول في ثلاث مباريات بانتصار ساحق 9-2 على اليرموك ليحتل المركز الثالث وراء السالمية.

وسجل الكويت هدفين بتوقيع برازيلي عن طريق كاريكا وروجيريو ليهزم الشباب ويواصل التربع على قمة المجموعة الثانية التي تضم أيضا الفحيحيل صاحب المركز الثاني بست نقاط بفارق ثلاث نقاط وراء الكويت. كما تغلب الصليبيخات 2-صفر على التضامن.

س ب - أ م أ - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg