جميع المباريات

إعلان

محدث .. أنباء عن اعتزال رادوي دوليا والاعلام الروماني يستنكر

ميريل رادوي مع منتخب رومانيا

الروماني رادوي بقميص منتخب بلاده

كتب - كريم ضيف الله:

تنائرت أنباء بوسائل الاعلام السعودية والرومانية حول نية لاعب فريق الهلال المحترف الروماني ميريل رادوي اعتزال اللعب الدولي اعتاضا منه على عدم السماح له من قبل اتحاد بلاده بخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا مع فريقه ضد فريق ذوب ىهان الايراني.

ويأتي تلك الأنباء بعدما يئست الإدارة الهلالية من محاولات إقناع الاتحاد الروماني لكرة القدم بالسماح للاعب ميريل رادوي بالمشاركة مع الفريق الهلالي في لقاء ذوب آهان الإيراني ضمن نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا .

ويتجه عضو شرف بارز في نادي الهلال لإقناع الروماني رادوي بالاعتزال دولياً ولو مؤقتاً للمشاركة معه في البطولة الأسيوية ، مقدما بمبلغ مالي كبير في حال إعلانه الاعتزال دولياً وقد أبدى رادوي رفضه لذلك الطلب حالياً ، وقد يتغير رأيه في وقت لاحق قبل موقعة البطولة الأسيوية .

هذا وقد صرح رادوي في أحاديث إعلامية سابقة بأنه يريد المشاركة مع الهلال،مؤكدا ان الفريق السعودي يدفع له راتب مرتفع القيمة ويستحق ذالك .

و كانت الإدارة الهلالية قد سبق و أن طلبت من الليبي طارق التايب إعلان اعتزاله دولياً للمشاركة معه في إحدى المباريات الهامة و وافق التائب على ذلك .

 وقد واجه حينها هجوما لاذعا من إعلام بلاده بسبب ذلك القرار الذي فضّل فيه نادي خارجي على منتخب بلاده .

الصحف الرومانية تبدأ بشن حملة على هذه الأنباء

شنت الصحف الرومانية الصادرة الجمعه هجوما لاذعا على الصحافة السعودية مستغربة المقالات و العنوانين التي أشارت الى انسحاب رادوي من تشكلية المنتخب الروماني و تلويحه بالاعتزال الدولي.

حبث استطاعت الصحيفة الرومانيه "ادفيرول" الحصول على تصريح رسمي من مدير كرة القدم في نادي الهلال سامي الجابر أكد فيه أن رادوي لن ينسحب من القائمة الدولية الرومانية و أنه سيكون في مقدمة لاعبي الهلال أمام الاتفاق ومن ثم سيغادر الى بوخارست للانضمام الى المعسكر الروماني.

و أضاف سامي :"حاولنا بكل ما نستطيع أن نضمن بقاء الروماني معنا في الأسيوية ولم نوفق، رادوي حاليا هو خارج حسابات جيرتس آسيويا بشكل تام و جيرتس يعمل الان على تجهيز بديل رادوي.

صحيفة جازيتا سبورت هي الأخرى عنونت لازمة رادوي بالقول: "رادوي لم يعد يرغب بالمنتخب الوطني صدمة قرار أم افتراءات الصحافة السعودية؟"

و تناولت الصحيفة تفاصيل القضية و اشارات الى أن الانباء الواردة من السعوديه تشير الى تدخل مسييري النادي الأزرق لمنع رادوي من الاعتزال دوليا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

46

ريال مدريد يتقدم على فياريال بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg