جميع المباريات

إعلان

إشبيلية يصعق دورتموند وليفربول يتعادل مع أوتريخت

يللاكورة

القاهرة، 30 سبتمبر/أيلول (إفي): استعاد فريق إشبيلية الإسباني توازنه في دوري أوروبا بفوز مفاجئ اليوم الخميس على مضيفه بروسيا دورتموند الألماني بهدف، فيما وقع ليفربول الإنجليزي في فخ التعادل مع أوتريخت الهولندي.

وسجل الإيطالي لوكا شيجاريني هدف الفوز لإشبيلية (ق45) ليرفع رصيد الفريق الأندلسي إلى ثلاث نقاط يصعد بها إلى المركز الثاني بالمجموعة العاشرة بالتساوي مع دورتموند.

وصعد باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الصدارة بست نقاط إثر فوزه على ضيفه كارباتي لفيف الأوكراني بثنائية دون رد سجلها كريستوف جاليه (ق4) والبرازيلي نيني (ق20).

وفي المجموعة الحادية عشرة، رفع ليفربول رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة بتعادله سلبيا مع مضيفه أوتريخت الهولندي فيما عاد نابولي الإيطالي بتعادل صعب من ملعب مضيفه الروماني ستيوا بوخارست (3-3).

وبذلك يرتفع رصيد نابولي وأوتريخت إلى نقطتين ثم يأتي ستيوا في المؤخرة بنقطة واحدة.

واحتفظ زينيت سان بطرسبرج الروسي بطل نسخة 2008 بصدارة المجموعة السابعة بفوز عريض على آيك أثينا اليوناني (4-2) ليبلغ النقطة السادسة فيما حقق هايدوك سلبيت الكرواتي أول ثلاث نقاط له بالفوز على أندرلخت البلجيكي بهدف.

وحقق شتوتجارت الألماني فوزه الثاني في المجموعة الثامنة بالتفوق على أودينسي الدنماركي (2-1) ليبتعد بثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه يانج بويز السويسري الذي أكرم وفادة خيتافي الإسباني بهدفين.

وصحح سمبدوريا الإيطالي أوضاعه في المجموعة التاسعة بالوصول للنقطة الرابع بهدف في مرمى دبريسين المجري، فيما لحق به أيندهوفن الهولندي بهدفين في شباك ميتاليست خاركيف الأوكراني.

وفي المجموعة الثانية عشرة، حافظ بورتو البرتغالي وبشيكتاش التركي على القمة بتساويهما في ست نقاط، حيث فاز الأول على سسكا صوفيا البلغاري بهدف والآخر على رابيد فيينا النمساوي (2-1). (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg