جميع المباريات

إعلان

برادلي يستدعي ثلاثة لاعبين جددا لمباراتين وديتين (قدم)

يللاكورة

من سايمون ايفانز

ميامي (فلوريدا) أول أكتوبر تشرين الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - استدعى بوب برادلي مدرب منتخب الولايات المتحدة الاول لكرة القدم ثلاثة لاعبين لم يسبق لهم اللعب على المستوى الدولي ضمن تشكيلة من 20 لاعبا استعدادا لخوض مباراتين وديتين ضد بولندا وكولومبيا في أكتوبر تشرين الأول الجاري.

وانضم ايريك ليتشاي مدافع استون فيلا الذي لم يلعب أي مباراة مع فريقه في الدوري الانجليزي الممتاز وجيرمين جونز لاعب وسط شالكه الالماني وبريك شيا لاعب وسط دالاس إلى التشكيلة الأمريكية.

وستلعب الولايات المتحدة ضد بولندا في شيكاجو في التاسع من أكتوبر تشرين الأول ثم تواجه كولومبيا في فيلادلفيا بعدها بثلاثة أيام.

واختار برادلي عدم توجيه الدعوة للاعبين من فرق يرجح أن تلعب مباريات في الأدوار الإقصائية في الدوري الأمريكي وهو ما يعني عدم ضم المهاجم لاندون دونوفان أكثر لاعبي المنتخب الامريكي احرازا للاهداف.

وقال برادلي الذي وقع مؤخرا عقدا جديدا لأربع سنوات "هذه فرصة رائعة لجمع الكثير من لاعبينا المحترفين في اوروبا ومواصلة الاعتماد على القاعدة التي أسسناها في السنوات الأربع الماضية."

وأضاف "نعتقد أن لدينا عددا كبيرا من اللاعبين الموهوبين والكثير منهم سنحملهم مسؤولية أكبر في القيادة خلال السنوات الأربع المقبلة. بالتأكيد نملك أفكارا بشأن الطريقة التي نريد أن يلعب هجومنا بها وستساعدنا هاتان المباراتان على بدء هذه الطريقة."

وتضم التشكيلة 13 لاعبا شاركوا في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا هذا العام حيث وصلت الولايات المتحدة للدور الثاني قبل ان تخسر أمام غانا.

وجاءت تشكيلة الولايات المتحدة على النحو التالي..

حراس مرمى..

براد جوزان (استون فيلا).. تيم هاوارد (ايفرتون).

مدافعون..

كارلوس بوكانيجرا (سانت ايتين).. ستيف تشيروندولو (هانوفر).. كلارنس جودسون (اي.كيه شتارت).. ايريك ليتشاي (استون فيلا).. اوجوتشي اونيو (ميلانو).. مايكل باركهورست (نوردسيلاند).. هيث بيرس (دالاس).. جوناثان سبيكتور (وست هام يونايتد).

لاعبو وسط..

اليهاندرو بيدويا (اوريبو).. مايكل برادلي (بروسيا مونشنجلادباخ).. موريس ايدو (رينجرز).. بيني فيلهابر (اورهوس).. ستيوارت هولدن (بولتون واندرارز).. جيرمين جونز (شالكه).. بريك شيا (دالاس).

مهاجمون..

جوزي التيدور (فياريال).. كلينت ديمسي (فولهام).. ايدي جونسون (فولهام).

س ب - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg