جميع المباريات

إعلان

تشابي يغيب عن مباراتي ليتوانيا وأسكتلندا بسبب الإصابة

تشابي

تشابي

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):

كشف فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني الخميس عن القائمة التي يخوض بها أبطال مونديال جنوب أفريقيا مباراتي ليتوانيا وأسكتلندا في تصفيات "يورو 2012"، حيث كان أبرز ما بها غياب تشافي هرنانديز لاعب وسط برشلونة بداعي الإصابة.

وغاب تشابي عن القائمة بسبب إصابته بالتهاب في الأوتار، ليلحق بذلك بكل من سيسك فابريجاس قائد أرسنال الإنجليزي الذي أصيب مع ناديه مؤخرا في عظمة الشظية، وراؤول ألبيول مدافع ريال مدريد العائد من غياب طويل.

كما استدعى ديل بوسكي مدافعه المخضرم كارلس بويول قائد برشلونة الذي غاب عن المباراة الودية الماضية التي خاضها فريق "الماتادور" أمام مستضيفه الأرجنتيني في وقت سابق من الشهر الجاري.

ورغم أن زميله في النادي الكتالوني الصاعد سرجيو بوسكيتس قد طلب اللعب مع منتخب الشباب تحت 21 عاما، إلا أن اسمه ظهر في قائمة المباراتين المقبلتين اللتين تأتيان في إطار المجموعة التاسعة للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية عام 2012 في بولندا وأوكرانيا.

يذكر أن المنتخب الإسباني هو حامل اللقبين الأوروبي والعالمي حاليا.

وضمت القائمة كلا من:

لحراسة المرمى: إيكر كاسياس (ريال مدريد) وخوسيه مانويل رينا (ليفربول الإنجليزي) وفيكتور فالديس (برشلونة).

للدفاع: سرخيو راموس وألفارو أربيلوا (ريال مدريد) وجيرارد بيكيه وكارلس بويول (برشلونة) وكارلوس مارتشينا وجوان كابديفيلا (فياريال) وناتشو مونريال (أوساسونا).

للوسط: تشابي ألونسو (ريال مدريد) وأندريس إنييستا وسرجيو بوسكيتس (برشلونة) وسانتياجو كازورلا (فياريال) ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وخيسوس نافاس (إشبيلية).

للهجوم: فرناندو يورنتي (أثلتيك بلباو) وبدرو رودريجيز وديفيد فيا (برشلونة) وفرناندو توريس (ليفربول الإنجليزي).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg