جميع المباريات

إعلان

فوساتي يرفض عرض إندبنديينتي ويتمسك بالشباب السعودي

يللاكورة

بوينوس أيرس، 29 سبتمبر/أيلول (إفي): اعترف المدرب الأوروجوائي الشهير خورخي فوساتي اليوم الأربعاء بأنه شخصيا يرغب في تدريب فريق إندبنديينتي الأرجنتيني إلا أنه لا يمكنه قبول عرضه حاليا نظرا لارتباطه بفريق الشباب السعودي.

وقال فوساتي في تصريحات لقناة "تي واي سي" الرياضية الأرجنتينية "لا يمكنني الرحيل أثناء دوري أبطال آسيا. لقد بذلنا الكثير من الجهد للتأهل إلى الأدوار النهائية".

وأضاف "لقد اتصل بي مسئولو إندبنديينتي منذ أسبوع وللأسف كان عليّ الاعتذار لهم. بإمكاني الرحيل ولكن ليس في وسط البطولة الآسيوية.. من الممكن الحديث عن احتمالات أخرى عقب البطولة ولكن الآن مستحيل".

واعترف فوساتي بأنه يرغب في تدريب "فريق كبير في الأرجنتين مثل إندبنديينتي" وهو النادي الذي لعب فيه خلال عقد الثمانينيات.

وكان اسم فوساتي قد طرح لتدريب إندبندينتي عقب استقالة المدرب دانييل جرانيرو إثر النتائج السلبية في ذهاب الدوري المحلي "أبرتورا 2010"، حيث لم يفز في سبع مباريات لعبها الفريق تحت قيادته.

وقاد فوساتي الشباب السعودي هذا الموسم إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا حيث ينتظر مواجهة قوية مع سيونجنام الكوري الجنوبي الشهر المقبل.

يذكر أن فوساتي (57 عاما) يملك خبرة واسعة في أمريكا اللاتينية حيث عمل في بلاده والأرجنتين والإكوادور كما عمل في منطقة الخليج مع نادي السد القطري وتولى مسئولية منتخب قطر. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg