جميع المباريات

إعلان

مدرب روبن كازان: لا يوجد مدرب يرغب في مواجهة فريق يضم ميسي

يللاكورة

موسكو، 28 سبتمبر/أيلول (إفي): أعرب المدير الفني لفريق روبن كازان الروسي، قربان بردييف، عن أمله في ألا يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تشكيل فريق برشلونة الإسباني حين يلتقي الفريقان غدا الأربعاء في دوري الأبطال الأوروبي.

وقال بردييف في تصريحات للصحفيين اليوم الثلاثاء: "أعتقد أنه لا يوجد مدرب يرغب في أن يلعب ميسي ضد فريقه"، مشيدا بمهارات اللاعب الأرجنتيني الذي ينتظر أن يكون قد تعافى من إصابة في الكاحل.

وأوضح المدرب التركماني أنه حين علم بإصابة ميسي للمرة الأولى تمنى "من الله" ألا تكون خطيرة، لأن "اللاعبين من فئة ميسي هم تراث كرة القدم ومصدر متعة الجماهير".

ووصف بردييف برشلونة بأنه الفريق "الأفضل في العالم"، محذرا لاعبيه من خطورة المهاجم ديفيد فيا الذي يلعب دائما "على حافة مصيدة التسلل".

واستبعد بردييف أن ينجح فريقه في تكرار مفاجأة العام الماضي حين فاز على برشلونة (2-1)، قائلا: "لدينا لاعبون جدد ولم يحل الانسجام بينهم بعد".

وكان روبن كازان قد خسر في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدوري الأبطال أمام كوبنهاجن الدنماركي بهدف، فيما فاز برشلونة على باناثينايكوس اليوناني بخمسة أهداف مقابل واحد.

يذكر أن بردييف سبق وقاد روبن كازان، الذي ينتمي لجمهورية تتارستان، إلى لقب الدوري الروسي لعامي 2008 و2009.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن