جميع المباريات

إعلان

كازورلا يقود فياريال للفوز والصعود للمركز الثاني في الدوري الاسباني..

فريق فياريال يحتفل باحراز هدف في مرمى ملقة يوم الا

مدريد (رويترز) - أحرز الجناح سانتي كازورلا هدفين ليقود فياريال للصعود الى المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعد تحويل تأخره والفوز 3-2 على مضيفه ملقة الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين يوم الاثنين.

وجاءت جميع أهداف المباراة في أول 33 دقيقة من اللقاء الذي شهد طرد البرتغالي ايليسو مهاجم ملقة قبل اربع دقائق من نهاية الشوط الاول وهو ما منح الفرصة لفياريال للسيطرة على مجريات اللعب بعد ذلك.

وواصل فياريال بدايته القوية هذا الموسم وحقق انتصاره الرابع على التوالي في الدوري ليرفع رصيده الى 12 نقطة من خمس مباريات بفارق نقطة واحدة عن بلنسية المتصدر.

ويأتي برشلونة حامل اللقب في المركز الثالث بفارق الاهداف عن فياريال فيما يحتل ريال مدريد المركز الرابع وله 11 نقطة.

ومنح ايليسو التقدم لملقة في الدقيقة الرابعة بعد ركلة حرة لكن فياريال سجل هدفين متتاليين في ثلاث دقائق.

وأدرك كازورلا التعادل لفياريال بتسديدة اصطدمت باحد لاعبي الفريق المنافس وهي في طريقها للمرمى ثم اضاف زميله الايطالي جوسيبي روسي الهدف الثاني من مجهود فردي في الدقيقة 24.

وتعادل خوسيه روندون لملقة من ضربة رأس بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء بعد انطلاقة جيدة من كوينسي اوسو اباي ناحية اليسار لكن النتيجة تغيرت مرة أخرى بعد دقائق قليلة.

وبعدما غاب عن تشكيلة منتخب اسبانيا الفائز بكأس العالم في جنوب افريقيا هذا العام بسبب الاصابة أثبت كازورلا عودته لافضل مستوياته عندما أحرز هدف الفوز لفياريال بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الاول تسبب كارلوس ماركينا لاعب فياريال في طرد ايليسو عندما سقط على الارض بطريقة مبالغ فيها وهو يغطي وجهه من الالم بعدما اصطدم الاثنان عند محاولة لعب الكرة بالرأس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg