جميع المباريات

إعلان

دورة طوكيو: زفوناريفا وسكيافوني وديمنتييفا الى الدور الثالث وخروج ستوسور

الروسية فيرا زفوناريفا في دورة طوكيو في 28 ايلول/س

طوكيو (ا ف ب) - تأهلت الروسيتان فيرا زفوناريفا وايلينا ديمنتييفا المصنفتان ثانية وسابعة على التوالي والايطالية فرانشيسكا سكيافوني الخامسة الى الدور الثالث من دورة طوكيو الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها مليونا دولار.

في الدور الثاني الثلاثاء، فازت زفوناريفا، وصيفة بطلة فلاشينغ ميدوز الاميركية آخر البطولات الاربع الكبرى، على الايطالية سارة ايراني 6-3 و6-3، وديمنتييفا على الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا 6-صفر و6-1، وسكيافوني بطلة رولان غاروس الفرنسية ثاني البطولات الكبرى، على الرومانية الكسندرا دولغيرو 7-5 و6-3.

وتلعب زفوناريفا في الدور المقبل مع الايطالية روبرتا فينتشي الفائزة على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 6-4 و6-2، وسكيافوني مع اليابانية كيميكو داتي كروم التي احتفلت اليوم بميلادها الاربعين بفوز غال على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا 2-6 و6-صفر و4-صفر ثم بالانسخاب، فيما تلتقي ديمنتييفا مع الايطالية فلافيا بينيتا التي تغلبت على الروسية ماريا كيريلنكو 6-3 و4-6 و6-3.

وخرجت الاسترالية سامنتا ستوسور المصنفة رابعة ووصيفة بطلة رولان غاروس من الدور الثاني بخسارتها امام الالمانية يوليا جورج 5-7 و3-6 وتواجه الاخيرة في الدور المقبل الاميركية كوكو فانديويج التي اخرجت الفرنسية ارافان رضائي الرابعة عشرة 6-4 و6-4.

وكانت رضائي هزمت في وقت متأخر الاثنين السلوفينية بولونا هيرسوغ 6-2 و7-5 في آخر مباريات الدور الاول.

وفي الدور الثاني، تغلبت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا المصنفة ثامنة على التشيكية لوسي سافاروفا 6-1 و6-3، وتنتظرها مهمة صعبة في الدور المقبل حيث ستواجه الفرنسية ماريون بارتولي الحادية عشرة التي اقصت الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة اولى في العالم سابقا 6-2 و6-1.

وفازت الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا السادسة عشرة على الاوكرانية كاترينا بوندارنكو 6-2 و6-1، والالمانية اندريا بتكوفيتش على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا العاشرة 6-3 و7-5، والاستونية كايا كانيبي على الاسرائيلية شاهار بير 6-3 و7-6 (7-5).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg