جميع المباريات

إعلان

فوسو يسجل هدفين ويمنح امريكا الفوز على سانتوس بدوري المكسيك..

ماتياس فوسو مهاجم فريق امريكا (الثاني من اليسار) ي

مكسيكو سيتي (رويترز) - سجل المهاجم ماتياس فوسو الارجنتيني المولد مرتين في ثماني دقائق ليفوز امريكا على سانتوس لاجونا 3-2 ويمنع الاخير من تصدر المجموعة الاولى في الدوري المكسيكي لكرة القدم يوم الاحد.

واقترب امريكا بفارق نقطة من تولوكا حامل اللقب ومتصدر المجموعة الثانية. وفاز تولوكا 2-1 خارج ارضه امام موريليا.

وسجل فوسو الحاصل على الجنسية المكسيكية والذي خاض عدة مباريات مع منتخب المكسيك في الدقيقتين 23 و30 امام ناديه السابق في مباراة شهدت تسجيل الاهداف الخمسة في الشوط الاول.

وتشبث فريق امريكا بالفوز على الرغم من انه لعب بعشرة لاعبين في اخر نصف ساعة عقب طرد لاعب الوسط البرازيلي البديل روسيني.

وسجل يوهان فانو مهاجم بيرو مرتين في دقيقتين ليعدل اتلانتي تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 خارج ارضه امام بوماس اونام ليحرم الفريق القادم من العاصمة من الصعود للمركز الثاني في المجموعة الثالثة.

وتمسك مونتيري يوم السبت بسجله الخالي من الهزائم وصدارته للمجموعة الاولى عندما تعادل سلبيا خارج ارضه امام كويريتارو عقب واقعة مثيرة للجدل في نهاية المباراة.

فقد سدد سيرجيو اورتيمان المهاجم القادم من اوروجواي والذي يلعب في صفوف الفريق المضيف من خارج المنطقة في الدقيقة 83 لترتد الكرة من العارضة وبدا انها تجاوزت خط المرمى الا ان الحكم المساعد اشار الى عدم احتساب الهدف.

وفاز اطلس لاول مرة في البطولة وذلك بنتيجة 1-صفر على ارضه امام بويلبا في وادي الحجارة.

وحقق كروز ازول متصدر المجموعة الثالثة خمسة انتصارات متتالية الا ان تلك المسيرة انتهت بالهزيمة 2-1 امام نيكاكسا يوم الجمعة.

ويتأهل اول فريقين من كل مجموعة من المجموعات الثلاث وافضل فريقين يحتلان المركز الثالث الى مرحلة خروج المغلوب عقب نهاية دور المجموعات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg